آخر الأخبار :
تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر اختراع آلة لغسل النقود تقضي على خطر انتقال كورونا في 3 ثوانٍ

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مكتب الحوثي يتبرأ من تصريحات البخيتي عن نزع سلاح الجماعة ويحدد مصادر تصريحاته

مكتب الحوثي يتبرأ من تصريحات البخيتي عن نزع سلاح الجماعة ويحدد مصادر تصريحاته

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أصدر المكتب الاعلامي لزعيم جماعة الحوثي، عبدالملك بدر الدين الحوثي، أكد فيه أن أي تصريحات صحفية لا تصدر عن المكتب أو المجلس السياسي لأنصار الله أو ناطقه " غير ملزمة له ولا تعبر عنه".

وجاء بيان مكتب الحوثي بعد تصريحات صحفية نشرت للقيادي في المجلس السياسي لأنصار الله، علي البخيتي، أكد فيه استعداد جماعة الحوثي التخلي عن سلاحها، شريطة تخلي بقية الأطراف وعلى رأسها حزب الإصلاح عن سلاحه.

وأشار مكتب زعيم جماعة الحوثي، أنه " لا يعنينا أي تعاط إعلامي سواء بحسن نية أو بسوء نية مع أطراف تـُلصق بهم صفات ذات طابع قيادي أو ما شابه وهم ليسوا في موقع من أنيط بهم ذلك".

 ولفت إلى أن تحديد مصادر التصريحات الإعلامية يأتي حرصا من المكتب " على إيصال الموقف الرسمي لأنصار الله حول مجمل الأحداث والتطورات سواء الداخلية منها أو الخارجية وبشكل واضح وغير ملتبس".

وأضاف :" ونظرا لما يترتب على ذلك الكثير من المسؤوليات السياسية والأخلاقية والقانونية وغيرها فإننا نود أن ننبه أنه لا يعبر عنا إلا ما صدر ببيان عبر المكتب الإعلامي لعبد الملك بدر الدين الحوثي أو بيان من المجلس السياسي لأنصار الله أو ما يصدر عن الناطق الرسمي لأنصار الله، محمد عبد السلام".

 وبين مكتب زعيم جماعة الحوثي أنه " ما دون ذلك فليس ملزما لنا ولا يعبر عنا"، معربا عن أمله " أن يصل هذا التوضيح للجميع، ويتفاعلوا معه بإيجابية".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0749