آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مكتب الحوثي يتبرأ من تصريحات البخيتي عن نزع سلاح الجماعة ويحدد مصادر تصريحاته

مكتب الحوثي يتبرأ من تصريحات البخيتي عن نزع سلاح الجماعة ويحدد مصادر تصريحاته

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أصدر المكتب الاعلامي لزعيم جماعة الحوثي، عبدالملك بدر الدين الحوثي، أكد فيه أن أي تصريحات صحفية لا تصدر عن المكتب أو المجلس السياسي لأنصار الله أو ناطقه " غير ملزمة له ولا تعبر عنه".

وجاء بيان مكتب الحوثي بعد تصريحات صحفية نشرت للقيادي في المجلس السياسي لأنصار الله، علي البخيتي، أكد فيه استعداد جماعة الحوثي التخلي عن سلاحها، شريطة تخلي بقية الأطراف وعلى رأسها حزب الإصلاح عن سلاحه.

وأشار مكتب زعيم جماعة الحوثي، أنه " لا يعنينا أي تعاط إعلامي سواء بحسن نية أو بسوء نية مع أطراف تـُلصق بهم صفات ذات طابع قيادي أو ما شابه وهم ليسوا في موقع من أنيط بهم ذلك".

 ولفت إلى أن تحديد مصادر التصريحات الإعلامية يأتي حرصا من المكتب " على إيصال الموقف الرسمي لأنصار الله حول مجمل الأحداث والتطورات سواء الداخلية منها أو الخارجية وبشكل واضح وغير ملتبس".

وأضاف :" ونظرا لما يترتب على ذلك الكثير من المسؤوليات السياسية والأخلاقية والقانونية وغيرها فإننا نود أن ننبه أنه لا يعبر عنا إلا ما صدر ببيان عبر المكتب الإعلامي لعبد الملك بدر الدين الحوثي أو بيان من المجلس السياسي لأنصار الله أو ما يصدر عن الناطق الرسمي لأنصار الله، محمد عبد السلام".

 وبين مكتب زعيم جماعة الحوثي أنه " ما دون ذلك فليس ملزما لنا ولا يعبر عنا"، معربا عن أمله " أن يصل هذا التوضيح للجميع، ويتفاعلوا معه بإيجابية".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2147