آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو .. هدف ميسي السحري في شباك ألميريا من ضربة حرة مباشرة!

بالفيديو .. هدف ميسي السحري في شباك ألميريا من ضربة حرة مباشرة!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفاً سحرياً لفريقه برشلونة في مرمى ضيفه ألميريا (4-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 2 مارس/آذار، على ملعب "كامب نو"، وذلك في ختام منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وهز ميسي شباك الحارس أندريس استيبان بتسديدة متقنة من ضربة حرة مباشرة اسكن الكرة في الزاوية اليسرى في الدقيقة الـ 24.

وأعاد الهدف الذي سجله ميسي للأذهان الهدف التاريخي الذي سجله البرازيلي روبرتو كارلوس في شباك فابيان بارتيز حارس مرمى فرنسا في مباراة دولية ودية أقيمت في مطلع شهر يونيوحزيران 1997.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بالصورة والفيديو، بان ميسي تفوق على روبرتو كارلوس في تسديد الركلة الحرة من المسافة نفسها تقريبا 30 ياردة، وأثارت حيرة علماء الفيزياء من جديد.

ورفع البرغوث الأرجنتيني رصيده إلى 15 هدفاً، ويتقاسم المركز الخامس في قائمة هدافي الليغا مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0743