آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو .. هدف ميسي السحري في شباك ألميريا من ضربة حرة مباشرة!

بالفيديو .. هدف ميسي السحري في شباك ألميريا من ضربة حرة مباشرة!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفاً سحرياً لفريقه برشلونة في مرمى ضيفه ألميريا (4-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 2 مارس/آذار، على ملعب "كامب نو"، وذلك في ختام منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وهز ميسي شباك الحارس أندريس استيبان بتسديدة متقنة من ضربة حرة مباشرة اسكن الكرة في الزاوية اليسرى في الدقيقة الـ 24.

وأعاد الهدف الذي سجله ميسي للأذهان الهدف التاريخي الذي سجله البرازيلي روبرتو كارلوس في شباك فابيان بارتيز حارس مرمى فرنسا في مباراة دولية ودية أقيمت في مطلع شهر يونيوحزيران 1997.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بالصورة والفيديو، بان ميسي تفوق على روبرتو كارلوس في تسديد الركلة الحرة من المسافة نفسها تقريبا 30 ياردة، وأثارت حيرة علماء الفيزياء من جديد.

ورفع البرغوث الأرجنتيني رصيده إلى 15 هدفاً، ويتقاسم المركز الخامس في قائمة هدافي الليغا مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14761) قراءة

Total time: 0.2539