آخر الأخبار :
اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت انشقاق قائد عسكري كبير عن الشرعية .. والدفاع توجه بتوقف التعامل معه وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو .. هدف ميسي السحري في شباك ألميريا من ضربة حرة مباشرة!

بالفيديو .. هدف ميسي السحري في شباك ألميريا من ضربة حرة مباشرة!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفاً سحرياً لفريقه برشلونة في مرمى ضيفه ألميريا (4-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 2 مارس/آذار، على ملعب "كامب نو"، وذلك في ختام منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وهز ميسي شباك الحارس أندريس استيبان بتسديدة متقنة من ضربة حرة مباشرة اسكن الكرة في الزاوية اليسرى في الدقيقة الـ 24.

وأعاد الهدف الذي سجله ميسي للأذهان الهدف التاريخي الذي سجله البرازيلي روبرتو كارلوس في شباك فابيان بارتيز حارس مرمى فرنسا في مباراة دولية ودية أقيمت في مطلع شهر يونيوحزيران 1997.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بالصورة والفيديو، بان ميسي تفوق على روبرتو كارلوس في تسديد الركلة الحرة من المسافة نفسها تقريبا 30 ياردة، وأثارت حيرة علماء الفيزياء من جديد.

ورفع البرغوث الأرجنتيني رصيده إلى 15 هدفاً، ويتقاسم المركز الخامس في قائمة هدافي الليغا مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14737) قراءة

Total time: 0.1713