آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

إدارة التلال اليمني تستغني عن " تشيندو " و"دوجلاس "

إدارة التلال اليمني تستغني عن " تشيندو " و"دوجلاس "

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
قررت إدارة نادي التلال اليمني , الإستغناء عن مهاجمي الفريق تشيندو ودوجلاس , وذلك لتواضع المستوى الفني لهما لخلال الماريات السابقة ببطولة الدوري اليمني لكرة القدم .
ونقلآ عن جريدة يمني سبورت , قرر الجهاز الفني للفريق توضيح الصورة الفنية للاعبين , والتي نتج عنها هبوط والاداء والمسوى الفني للاعبين , مما يحتاج التلال في الفترة القادمة للاعبين جدد من تدعيم صفوف الفريق لمواصلة مشواره المحلي .
وأكد جمال نديم المدير الفني للفريق على عدم حاجته لهم ,مشيرآ غلى منحه لهم الفرصة كثيرآ من أجل إستعداة مستواهم الفني من خلال مباريات الدوري .
وأَضاف أيضآ أن هناك عروض جديدة من جانب الأندية الإفريقية , سيتم النظر بها من أجل تدعيم الفريق خلال الفترة القادمة بلاعبين أفريقيين جدد خلال الأيام القليلة القادمة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12212) قراءة

Total time: 0.2298