آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

رونالدو يكشف عن سبب عصبيته في مباراة شالكة

 رونالدو يكشف عن سبب عصبيته في مباراة شالكة

اخبار الساعة - القدس العربي   | بتاريخ : 05-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
في أول مشاركة له بعد واقعة إيقافه 3 مباريات بسبب لاعب أتلنتيك بلياو في الليجا، غلب عليها العصبية، أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد عن سعادته بالعودة لفريقه الإسباني وتسجيله ثنائية أمام شالكه الألماني في الفوز الكاسح لفريقه 6-1 في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
رونالدو عبر عن شعوره بالألم برغم عودته قائلا: «إنني سعيد بالعودة وتسجيل هدفين اليوم، لكن بداخلي حزن للتغيب عن اللعب في آخر ثلاث مباريات بالليجا، لم أستحق تلك العقوبة».
 
رونالدو أبرز أن عصبيته خلال اللقاء جاءت نتيجة قوة حارس شالكة الألماني الذي تصدى لهدفين لم يستطع رونالدو تسجيلهما في الشوط الأول قائلا:«الحارس قدم مباراة جيدة وتصدى لفرصتين، لكني أثق بقدراتي، وزملائي يساعدونني على الوصول لأفضل مستوى، سجلت هدفين وأنا سعيد جدا الآن».
 
مضيفا:«الفريق يقدم مباريات متميزة، واليوم لعبنا أمام خصم كان في قمة مستواه، لكننا لم نعط له الفرصة، سجلنا ستة أهداف، واقتربنا من المرحلة المقبلة، الفريق كله كان جيدا بداية بكاسياس والدفاع حتى خط الهجوم، هنيئا لنا بالفوز».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12516) قراءة

Total time: 0.1779