آخر الأخبار :
شبوة تدخل خط المواجهات.. واندلاع اشتباكات عنيفة قرب المطار إليكم اسماء 8 شركات خاصة صادرتها جماعة الحوثي بصنعاء السعودية: نهاية مأساوية لأحد هواة «الطيران المجنح».. سقط على جبال السودة وتوفى في الحال! عاجل: اعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اخبار انسحابه من عدن ايران تعلن عن منظومة الدفاع الجوي محلية الصنع «باور 373» الصاروخية بعيدة المدى اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

تدشين حملة مكافحة حمى الضنك في مديريات موزع – المخا – الوازعية

تدشين حملة مكافحة حمى الضنك في مديريات موزع – المخا – الوازعية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

 

تعز / احمد البخاري

بتمويل من صندوق الاستجابة الطارئة – الأمم المتحدة (  O C H A  ) دشنت مؤسسة فجر الأمل بتعز بالاشتراك مع مكتب وزارة الصحة والسكان وجمعية الإصلاح فرع تعز حملة مكافحة حمى الضنك في مديريات موزع – ألمخا – الوازعية والتي تبدأ من تأريخ 26 / 2 / 2011 م وتستمر لمدة 15 يوم .

 

 وفي حفل التدشين أشار مدير مديرية الوازعية إلى الخطوات التي قامت بها مؤسسة فجر الأمل وجمعية الإصلاح ومكتب الصحة بالمحافظة في المرات السابقة والتي أسمعت كثيرا في الحد من انتشار هذا الوباء الخطير وعدم انتشاره  في بقية المناطق .

مؤكدا على تعاون الجهات الرسمية في المديرية مع هذه الجمعيات التي لا تألوا جهدا إلا وتقدم العون والمساعدة للناس ممتنا لهم هذه الأعمال التي تحسب لهم على حد قوله .

 

الأستاذ / بليغ التميمي رئيس مؤسسة فجر الأمل شكر بدوره صندوق الاستجابة الطارئة – للأمم المتحدة و المشرفين على هذه الحملة التي تجسد الشراكة المجتمعية على جهودهم الحثيثة في محاربة هذا الوباء في هذه المديريات بل وفي مديريات المحافظة المختلفة مصيفا بفضل هذه الجهود تم الحد من هذا الوباء وإيقاف زحفه في أغلب المديريات.

 

من جانبه أشار الأستاذ طارق الحمادي مدير فرع جمعية الإصلاح في تعز إلى الأدوار التي يقوم بها كلا من مكتب الصحة في المحافظة وجمعية الإصلاح وجمعية فجر الأمل الخيرية فمكتب الصحة يقوم بالرش الضبابي والرش بالأثر المتبقي ويتمثل دور جمعية الإصلاح بتوفير العلاجات والفرق الطبية وهذه الأخيرة تنقسم إلى قسمين مركزية وهو الأم والطفل والعيادة المتنقلة أما دور مؤسسة فجر الأمل التوعية والتثقيف  

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2667