آخر الأخبار :
وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة إبحار للطفولة تدشن الدورة التدريبية الخاصة ببناء قدرات كادرها في مجال الترويج للقراءة

مؤسسة إبحار للطفولة تدشن الدورة التدريبية الخاصة ببناء قدرات كادرها في مجال الترويج للقراءة

اخبار الساعة - نبيل أحمد الخضر   | بتاريخ : 26-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
دشنت مؤسسة إبحار للطفولة والإبداع بصنعاء اليوم السبت 26/2/2011م الدورة التدريبية الخاصة ببناء قدرات كادر المؤسسة في مجال الترويج للقراءة بالتعاون مع دار النشر العالمية سكولاستيك المتخصصة في مجال أدب الطفل .

وتهدف الدورة التي تستمر يومين إلي تدريب 12 متطوعا وعضوا في المؤسسة في مجال الإسهام في خلق جيل يحب أن يقراء وقد صرح الدكتور عبد الله مدهش خبير التدريب في دار النشر العالمية - سكولاستيك - أن هذه الدورة تقدم للمتدربين معرفة أساليب تشجيع القراءة الحرة والمطالعة وأساليب تحبيب الطفل في القراءة بالإضافة إلى إكساب المتدربين مهارات في تقديم الكتاب للطفل وتنفيد أنشطة ما قبل وأثناء وبعد القراءة .
وقد ذكر الأستاذ نبيل أحمد الخضر مدير عام المؤسسة أن هذه الدورة تهدف إلى رفع مستوى كادر المؤسسة أعضاء ومتطوعين في مجال القراءة للأطفال ضمن برنامج القراءة الذي تعمل المؤسسة على تفعيله منذ العام 2008م وخلال الثلاث السنوات الماضية و لجعل كادر المؤسسة أكثر احترافا في التعامل مع الأطفال في مشاريع المؤسسة المستقبلية في هذا الشأن .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1635