آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير العدل الليبي المستقيل يشكل حكومة مؤقتة في بنغازي

وزير العدل الليبي المستقيل يشكل حكومة مؤقتة في بنغازي

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 26-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

أفادت صحيفة "قورينا" الليبية السبت 26-2-2011، أن وزير العدل السابق مصطفى محمد عبد الجليل قاد تشكيل حكومة مؤقتة مقرها مدينة بنغازي.

ونسبت "قورينا" المملوكة سابقا لسيف الإسلام القذافي، والتي تحدثت أنباء عن سيطرة المحتجين على مقرها في بنغازي، نسبت في نسختها عبر شبكة الانترنت إلى وزير العدل القول "إن معمر القذافي وحده يتحمل المسؤولية عن كل الجرائم التي وقعت في ليبيا، وإن قبيلته القذاذفة قد تم الصفح عنها".

وتحدث نفس المصدر عن إصرار عبد الجليل على وحدة أراضي البلاد، معلنا أن ليبيا حرة وعاصمتها طرابلس.

من جانبه أبلغ علي العجيلي سفير ليبيا في الولايات المتحدة "لرويترز" السبت، تأييده لهذه الحكومة الانتقالية.

الجدير بالذكر أن مصطفى عبد الجليل كان قدم استقالته من منصبه أكثر من مرة قبل أن يستقيل نهائيا بعد تفجر ثورة السابع عشر من فبراير وينضم إليها.

المصدر : العربيه
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1487