آخر الأخبار :
ايطاليا تعلن عن تسجيل 760 حالة وفاة جديدة فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير العدل الليبي المستقيل يشكل حكومة مؤقتة في بنغازي

وزير العدل الليبي المستقيل يشكل حكومة مؤقتة في بنغازي

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 26-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

أفادت صحيفة "قورينا" الليبية السبت 26-2-2011، أن وزير العدل السابق مصطفى محمد عبد الجليل قاد تشكيل حكومة مؤقتة مقرها مدينة بنغازي.

ونسبت "قورينا" المملوكة سابقا لسيف الإسلام القذافي، والتي تحدثت أنباء عن سيطرة المحتجين على مقرها في بنغازي، نسبت في نسختها عبر شبكة الانترنت إلى وزير العدل القول "إن معمر القذافي وحده يتحمل المسؤولية عن كل الجرائم التي وقعت في ليبيا، وإن قبيلته القذاذفة قد تم الصفح عنها".

وتحدث نفس المصدر عن إصرار عبد الجليل على وحدة أراضي البلاد، معلنا أن ليبيا حرة وعاصمتها طرابلس.

من جانبه أبلغ علي العجيلي سفير ليبيا في الولايات المتحدة "لرويترز" السبت، تأييده لهذه الحكومة الانتقالية.

الجدير بالذكر أن مصطفى عبد الجليل كان قدم استقالته من منصبه أكثر من مرة قبل أن يستقيل نهائيا بعد تفجر ثورة السابع عشر من فبراير وينضم إليها.

المصدر : العربيه
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1841