آخر الأخبار :
طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام حقيقة تخفيض رسوم الزيارة في السعودية إلى 300 ريال فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير العدل الليبي المستقيل يشكل حكومة مؤقتة في بنغازي

وزير العدل الليبي المستقيل يشكل حكومة مؤقتة في بنغازي

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 26-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

أفادت صحيفة "قورينا" الليبية السبت 26-2-2011، أن وزير العدل السابق مصطفى محمد عبد الجليل قاد تشكيل حكومة مؤقتة مقرها مدينة بنغازي.

ونسبت "قورينا" المملوكة سابقا لسيف الإسلام القذافي، والتي تحدثت أنباء عن سيطرة المحتجين على مقرها في بنغازي، نسبت في نسختها عبر شبكة الانترنت إلى وزير العدل القول "إن معمر القذافي وحده يتحمل المسؤولية عن كل الجرائم التي وقعت في ليبيا، وإن قبيلته القذاذفة قد تم الصفح عنها".

وتحدث نفس المصدر عن إصرار عبد الجليل على وحدة أراضي البلاد، معلنا أن ليبيا حرة وعاصمتها طرابلس.

من جانبه أبلغ علي العجيلي سفير ليبيا في الولايات المتحدة "لرويترز" السبت، تأييده لهذه الحكومة الانتقالية.

الجدير بالذكر أن مصطفى عبد الجليل كان قدم استقالته من منصبه أكثر من مرة قبل أن يستقيل نهائيا بعد تفجر ثورة السابع عشر من فبراير وينضم إليها.

المصدر : العربيه
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1707