آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

خسارة غير متوقعة ليوفنتوس أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

 خسارة غير متوقعة ليوفنتوس أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 26-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

تعرض يوفنتوس لخسارة غير متوقعة على أرضه أمام بولونيا 0-2 السبت 26-02-2011 في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول سلبياً رغم الفرص الكثيرة التي سنحت للاعبي يوفنتوس فدفعوا الثمن في الشوط الثاني هدفين نظيفين سجلهما القناص المخضرم ماركو دي فايو رافعاً رصيده إلى 16 هدفا في المركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين ومعمقاً جراح الفريق المضيف.

وافتتح دي فايو التسجيل بعد مرور دقيقتين فقط من زمن الشوط الثاني بعدما اسقط ماسيمو موتاريللي كرة خلف الدفاع سيطر عليها الأول وتابعها بيمناه في شباك الحارس ماركو ستوراري.

وأضافت وكالة الانباء الفرنسية أن دي فايو عزز تقدم الضيوف بالهدف الثاني بطريقة مماثلة بعدما تلقى كرة من ريكاردو ميجونيني (66).

ووقف رصيد يوفنتوس عند41 نقطة في المركز السابع وتضاءلت آماله كثيراً بخوض غمار دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مقابل 35 نقطة لبولونيا الذي حُسمت له 3 نقاط لعدم دفع رواتب لاعبيه والضرائب المترتبة عليها.

وتقام غداً الأحد 8 مباريات، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء القمة بين ميلان المتصدر (55 نقطة) ومطارده نابولي (52 نقطة).

المصدر : العربيه
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0953