آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

“البناء والأخشاب” تناقش مستقبل التنظيم النقابي وأوضاع العاملين في القطاع

“البناء والأخشاب” تناقش مستقبل التنظيم النقابي وأوضاع العاملين في القطاع

اخبار الساعة - عبدالفتاح اسماعيل   | بتاريخ : 12-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

عقدت اليوم، فعاليات مؤتمر القيادات النقابية في قطاع البناء والأخشاب ومواد البناء بالعاصمة صنعاء، تحت شعار مستقبل التنظيم النقابي وأوضاع العاملين في قطاع البناء والاخشاب ومواد البناء في اليمن .

ويهدف المؤتمر الذي أقامته النقابة العامة للعاملين في البناء والاخشاب ومواد البناء ولمدة ثلاثة أيام الى مؤازرة الطبقة العاملة ودورها الأساسي في بناء الاقتصاد الوطني وعمق الدور التاريخي للتنظيم النقابي في مواجهة الصعاب.

ويأتي انعقاد المؤتمر، بالتزامن مع الذكرى الحادية والستين لانطلاق الحركة النقابية اليمنية من مدينة عدن الباسلة، حيث تم تكريم عدد من القيادات النقابية والتي ساهمت في تطوير الحركة النقابية الجمهورية اليمنية.

وفي افتتاح فعاليات المؤتمر، دعا رئيس النقابة العامة للعاملين في البناء والاخشاب، يحيى الطبيب، القيادات النقابية الشابة إلى عدم التهور، والمجازفات غير المنطقية التي من شأنها الاضرار بالعمل النقابي أكثر من أن تفيد بشيء، مشيرا إلى أن التصرفات الخاطئة التي يرتكبها البعض، هي نتيجة لقلة الخبرة وعدم الفهم الصحيح للعمل النقابي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0537