آخر الأخبار :
قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر" آخر صرعات "الهشتقة" على الخطابات السياسية

الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر" آخر صرعات "الهشتقة" على الخطابات السياسية

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 27-02-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
بعد "الراجل اللي ورا عمر سليمان"، و"الست اللي ورا القذافي"، جاء "قهوجي القذافي" او ليخطف الأضواء، لتصبح "الهشتقة" على تفاصيل الخطابات السياسية في الأيام الأخيرة مثارا للسخرية والتندر، خاصة مع خطابات الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي.

و"الهشتقة" هي كتابة اسم موضوعي بعد علامة مربع "hash tag" (#) كما فعل المدونون في تويتر حين "هشتق" الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر، تحت الاسم الموضوعي #Mamarteaboy.

البعض لاموا الشاي وصاحبه، واللذان جعلا "الزعيم: في حالة من الغضب، أعلن فيها الزحف المقدس، فيما تحسر أحد المعلقين على خطاب القذافي الأقصر ذو الثواني العشرة في الليلة السابقة.#

أروى الحكيم تذمرت من طول الخطاب، حتى أنها تعبت من متابعته وهي جالسة أمام التلفاز، مستغربة من صبر القذافي على الوقوف الطويل في ذلك الخطاب "هادا كلو واقف على رجلو أنا تعبت وأنا جالسة".

أما البعض فركزوا على "الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر"، فحاتم مثلا قال عن القذافي إن "سبب خطابه القصير امس كان ان اللى يسوي الشاي ماقدر يوصل للقذافي بسبب السيل امس".

أما مرام السلمي فوجهت سؤالها "للولد اللي بيجيب الشاي لمعمر" عن طريقة صنع الشاي بما أن المكان الذي يلقي القذافي خطابه منه "خرابة"، هل "الشاهي على دافور مسويه؟"، والدافور هو موقد النار المتنقل.

البعض اتهم "الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر" بوضع مواد غريبة في الشاي، تجعل الزعيم ينفعل بهذه الطريقة، بينما تهكم محمد الخثعمي متهما " اللي جاب الشاهي لمعمر هو اكبر شرير ..ومشروع تغريبي".

يحي العساف أصر على أن الشاي ليس طبيعيا، أما فراس سعيد فكتب"الشاي اذا ما كان من ايدين التي بوي حق معمر ماهو شاي، لعدم احتوائه الصنف المطلوب للمزاج".

رانيا سعد ضحكت لأن أخاها كان يعلق أثناء الخطاب وعند ظهور #Mamarteaboy للمرة الأولى بأن الشباب سيركزون على "الواد اللي بيعمل الشاي لمعمر"، فيما اتهمه على الكلثمي متهكما "القهوجي حق معمر هو اكبر بياع حشيش في العالم".

وكان العقيد معمر القذافي ظهر قبل يومين في 10 ثوان لينفي خروجه من بلاده، ثم عوّض المتابعين بخطاب استمر لأكثر من 70 دقيقة في اليوم التالي
المصدر : العربيه
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4319