آخر الأخبار :
"حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار السعودية تفجر مفاجاة وتكشف عن قرابة 300 مليار ريال دخل غير نفطية (تفاصيل) السجن لسائق "أوبر" بعد فعل فاضح مع راكبة مريضة في سيارته محكمة أمريكية تحسمها: لا يجوز تفتيش هواتف المسافرين القادمين لبلادنا واقعة مأساوية تشهدها الإمارات يوم امس.. وهذا ما حدث ! صغير بن عزيز يتفقد جبهة صرواح بمأرب ويصعد من خطابه ! بعد أسابيع من الاحتجاجات العنيفة.. "آنيز" تحصد النتيجة وتعلن: أنا رئيسة لبوليفيا الكشف عن 200 كيلو هيروين في "عربة لحوم مجمدة"

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

الاستقالات الناقصة

اخبار الساعة - فتحي القطاع   | بتاريخ : 28-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

جميل ورائع ومفيد اقدام مجموعة من الاعضاء البرلمانيين لحزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم والمتحكم في كل شئ على الاستقالة الناقصة التي ستكتمل بالاستقالة من عضوية البرلمان ولن نعتبرها كضحك على ذقون الغلابى والمخدوعين الذين هللوا لها ، كونهم اي الاعضاء وصلوا الى تحت القبه على صهوة حصانه وباموال صرفت من الخزينة العامة للدولة جزءا منها على حملاتهم الانتخابية والباقي الى جيوبهم .. فتداعي اركان البرلمان الشكلي ، الذي نحتاج الى حصانة تحمينا منه ومن اعضاءه تعتبرمن اللبنات الهامة على طريق التغييروانتصار ثورة الشباب الى جانب قطاعات اخرى عسكرية وامنية وسياسية ودبلوماسية و قضائية وغيرها ومن داخل العائله المالكه نفسها ، فكلما قرّبت ساعة الخلاص وساعة الاسقاط نجدها وقد تحولت الى سرآب بعيد ونزداد ضمئاً وعطشاً لاتستطيع الدماء المسالة هنا وهناك من إروائه وجوعاً لاتستطيع لحوم اجسادهم العديمة الحياء من إشباعه ، ولم يؤد السحر مفعوله بعد  فخطابات رئيسنا العنيد تجاوزت الرقم ثلاثة وايام الاسبوع  تجاوزت  يوم الجمعة  ، مع ان اثنين سبقاه سقطا بعد الخطاب الثالث ويوم جمعه ، وهاهو العقيد العتيد وعميد الحكام العرب واولاده وبعد ان القى خطابه الثالث إثنان عبر التليفزيون وواحد عبرالاذاعة يقاومون قرار شعب عمر المختار ويطلّعوا كل  فنون جنونهم عليه واخطرها وابشعها جنون الإبادة التي ستعجل بجمعة الرحيل ، فماذا اخذ الرئيس علي عبدالله صالح فارس العرب واولاده من دروس وعبرالنهاية المخزية لزين الهاربين والمخلوع مبارك والعميد المترنح الذي اصبح زعيماً وقائداً تحت السراديب لحي صغير في العاصمة طرابلس لا تتعدى مساحته ستة كيلومترات مربعة اسمه قصرالعزيزية ، وسبق لوثيقة سربها موقع ويكيليكس ان رؤية الصالح لليمن تقلصت لتقتصرعلى صنعاء وهو يفقد السيطرة على باق البلاد ، وقد تتقلص اكثر واكثر لتقتصر على دار الرئاسة بحي السبعين.

 

آخر نكته.. واحد مُخْزن سألوه : هل انت مع معتصمي الجامعة او محتلي ساحة التحرير ؟ فرد عليهم : هل يوجد اختيار ثالث

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
قمر اليمن -   بتاريخ: 01-03-2011    
الظلم لن يستمر طويلا مهما طال وسوف ينقلب الزمن ليسود الامان .. كما اني اتمنى ومن كل قلبي ان يسمع الرئيس الصالح النداء وينسحب من السلطه بارادته الحره لكي لا ينسحب وهو يحمل اذياء الخيبة والندم .. على الاقل قبل ما يروح ياخذ اعضاء حكومته معه والذين قضوا على خيرات البلاد واكلوا الاخضر واليابس ويكفي مجاملات على حساب الشعب المظلوم الفقير المعدوم من كل شيء حتى من اعين لرؤية الاشياء بوضوح يكفي ذل واهانة
2)
سماح سعيد -   بتاريخ: 13-03-2011    
احبك يا املا كضوء الفجر يحيني
احبك يا احلى دنيا تدفيني
احبك يا عشقي ويا وطني
احبك يا فتحي ويا قدري
احبك يا شاعر تجري بدمي
احبك يا مدفع عن وطني
احبك يا زوجي ويادنياي
ويا كل ناسي واهلي
احبك انت يا فتحي القطاع

Total time: 0.1544