أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير التربية يتفقد مدارس صنعاء

- طاهر الشلفي

تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول ،اليوم، سير العمل بمشروع مجمع مذبح التربوي بأمانة العاصمة والذي تبلغ تكلفته الإجمالية 250 مليون ريال .

واستمع من مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة محمد الفضلي ومدير عام مديرية معين مجاهد الخالدي إلى شرح تفصيلي حول سير العمل في المبني الذي تبلغ مساحته الف و 250 متر مربع والعمل جاري لبناء ثلاثة ادوار تضم 36 فصلا دراسيا مع المرافق.

وشدد الوزير الأشول على ضرورة إنجاز المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة لما من شأنه استيعاب الطلاب وتخفيف الكثافة الطلابية في المدارس المجاورة.

وفي السياق كرم وزير التربية اليوم أوائل طلاب الفصل الدراسي الاول بمدرسة الحسن بن علي بأمانة العاصمة.

وفي حفل التكريم الذي حضره مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة محمد الفضلي ومدير مديرية معين مجاهد الخالدي ,أشاد الاشول بجهود الطلاب المتفوقين وحرصهم المستمر على نيل المراتب العليا بالجد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي.

وأكد على أهمية التكريم في شحذ همم بقية الطلاب للاقتداء بزملائهم المتفوقين ، داعياً أولياء الأمور إلى دعم أبنائهم وتشجيعهم.

وتطرق الوزير الاشول الى جهود الوزارة الرامية الى تحسين وتجويد التعليم من خلال تبنيها لحزمة من البرامج والانشطة ابرزها التطوير القائم على المدرسة الذي يسعى الى توفير بيئة مدرسية جاذبة والإرتقاء بالعملية التعليمية في المدارس.

وأوضح أنه سيتم خلال الثلاثة أسابيع القادمة البدء في تطبيق برنامج الاعتماد المدرسي بالمدارس الأهلية

المصدر : اخبار الساعة

Total time: 0.0838