آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الكشف عن حقيقة واسباب الانتشار المسلح في تباب مطله على مطار صنعاء الدولي

مسلحين تابعين لحركة الحوثي في مسيرة يوم الجمعة (محافظة عمران 14-3-2014)
مسلحين تابعين لحركة الحوثي في مسيرة يوم الجمعة (محافظة عمران 14-3-2014)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 16-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشفت مصادرة محلية مؤكدة في صنعاء حقيقة المعلومات التي تناقلتها وسائل اعلام محلية عن انتشار مجاميع مسلحة في مناطق محيطة بمطار صنعاء الدولي.

وكانت تقارير أخبارية تحدثت ، أمس السبت، عن انتشار مجاميع مسلحة بأسلحة خفيفة ومتوسطة، بدأت بالانتشار منذ صباح أمس السبت في قرى ومناطق تقع في أطراف مطار صنعاء الدولي.

وقالت المصادر أن الإنتشار الملحوظ لتلك المجاميع المسلحة جاء تزامناً مع ظهور مليشيات مسلحة في تباب و تلال مجاورة لقريتي الحطاب و الحمراء، الواقعتين إلى الغرب من مطار صنعاء.

وأكدت المصادر أن المسلحين المنتشرين على تلك التباب هم من ابناء قريتي الجاهلية و العرة، بهدف الحماية بعد ان وصلتهم معلومات بان الحوثيين يخططون للتقدم في (وادعة) وهي مجموعة من القرى في همدان شمال نقطة الازرقين وتضم عرة همدان والجاهلية وبيت الذفيف والمعمر والحطاب وقرى اخرى

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1098