آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الوزير رئيسا والشميري نائب اول والعولقي نائب ثاني

الوزير رئيسا والشميري نائب اول والعولقي نائب ثاني

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 16-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

في أول اجتماع لها انتخبت لجنة صياغة الدستور الأستاذ إسماعيل احمد الوزير رئيسا للجنة فيما حضا القاضي الدكتور نجيب الشميري نائبا أول والدكتورة نهال العولقي نائبا ثان.

كما انتخبت الدكتور معين عبد الملك إسماعيل مقرراً للجنة.

جاء ذلك الاجتماع الذي عقد بالقصر الجمهوري بصنعاء

وعقب انتخابه رئيساً أكد الأستاذ إسماعيل الوزير على المهمة الوطنية والتاريخية للجنة، وأن أعضاءها سيعملون متمثلين القسم الذي أقسموه، وشعباً بأكمله يتطلع إلى ما سيخرجون به.

ونقل المركز الإعلامي لمؤتمر الحوار عن الوزير قوله : أن العمل سيكون كبيراً وشاقاً والمهمة ليست يسيرة وتتطلب الإعداد الجيد والآليات العلمية بالعودة إلى مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل والقيم الراسخة والتجارب الإنسانية والمحلية السابقة.

وكان الدكتور أحمد عوض بن مبارك أمين عام الحوار الوطني قد عرض في بداية الاجتماع الذي رأسه أكبر الأعضاء سناً الدور الذي ستقوم به الأمانة العامة في تقديم الدعم الفني والإداري والمالي والإعلامي للجنة صياغة الدستور وفقاً لما نص عليه قرار رئيس الجمهورية.

ومن المقرر أن تواصل اللجنة أعمالها يوم غد الاثنين.

المصدر : اخبار الساعة -صنعاء
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0756