آخر الأخبار :
الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة حالة الطقس اليوم على المملكة شاهد بالفيديو ماالذي حدث، وسبب الانفجار الكبير واشتعال النيران بكثافة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مفتي السعودية يدخل المستشفى إثر سقوطه بمنزله

مفتي السعودية يدخل المستشفى إثر سقوطه بمنزله

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 16-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

دخل مفتي عام السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، إلى مستشفى قوى الأمن في الرياض، لتلقي العلاج، بعد إصابته في حوضه إثر تعثره وسقوطه في منزله بالعاصمة أمس.


ونقلت جريدة "الاقتصادية" السعودية في عددها الصادر اليوم عن مقربين من آل الشيخ أن الأطباء أوصوا بمكوثه في المستشفى نحو عشرة أيام، لعمل الفحوص اللازمة.


وطمأن الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي السعودية في تصريح لـ "الاقتصادية"، محبيه، بأن إصابته بسيطة، معتبرا أنها " قضاء وقدر"، متمنيًا للجميع الصحة والعافية.


وسيتغيب مفتي عام السعودية رئيس هيئة كبار العلماء، عن إمامة المصلين في جامع الإمام تركي بن عبد العزيز في الرياض، وعن مباشرة العمل في الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء، خلال فترة بقائه في المستشفى.


وأعلنت الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء - اليوم الأحد - تأجيل حفل تدشين برنامج (جامع الملك عبدالله بن عبدالعزيز للسنة النبوية المطهرة) على الانترنت ، الذي كان مقررًا إقامته مساء الأربعاء المقبل في أحد فنادق الرياض.


وقال المتحدث الرسمي للرئاسة سليمان بن محمد أبو عباة، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن ذلك جاء نتيجة العارض الصحي الذي يمر به مفتي عام المملكة ، وأدخل على إثره المستشفى.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.078