آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مفتي السعودية يدخل المستشفى إثر سقوطه بمنزله

مفتي السعودية يدخل المستشفى إثر سقوطه بمنزله

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 16-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

دخل مفتي عام السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، إلى مستشفى قوى الأمن في الرياض، لتلقي العلاج، بعد إصابته في حوضه إثر تعثره وسقوطه في منزله بالعاصمة أمس.


ونقلت جريدة "الاقتصادية" السعودية في عددها الصادر اليوم عن مقربين من آل الشيخ أن الأطباء أوصوا بمكوثه في المستشفى نحو عشرة أيام، لعمل الفحوص اللازمة.


وطمأن الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي السعودية في تصريح لـ "الاقتصادية"، محبيه، بأن إصابته بسيطة، معتبرا أنها " قضاء وقدر"، متمنيًا للجميع الصحة والعافية.


وسيتغيب مفتي عام السعودية رئيس هيئة كبار العلماء، عن إمامة المصلين في جامع الإمام تركي بن عبد العزيز في الرياض، وعن مباشرة العمل في الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء، خلال فترة بقائه في المستشفى.


وأعلنت الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء - اليوم الأحد - تأجيل حفل تدشين برنامج (جامع الملك عبدالله بن عبدالعزيز للسنة النبوية المطهرة) على الانترنت ، الذي كان مقررًا إقامته مساء الأربعاء المقبل في أحد فنادق الرياض.


وقال المتحدث الرسمي للرئاسة سليمان بن محمد أبو عباة، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن ذلك جاء نتيجة العارض الصحي الذي يمر به مفتي عام المملكة ، وأدخل على إثره المستشفى.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1931