آخر الأخبار :
مقتل مسؤول إمداد وتموين الحوثي في جبهة صرواح بمأرب إيطاليا تسجل 889 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة اتصال من أحمد علي عبدالله صالح إلى امريكا بشأن كورونا القوات المشتركة تعلن اسقاط طائرة بدون طيار بالحديدة تطورات جديدة: الوزير صالح الجبواني ووزير آخر يقدمان استقالتهما من منصبيهما خبير دولي يكشف حقيقة سقوط سحب في حضرموت لامست الأرض وحذر من لمسها وزارة الصحة بصنعاء تكشف عن فحص خمس حالات بصنعاء مشتبه اصابتها بالكورونا .. ويعلن نتائجها الجيش في الجوف يعلن اسر 22 حوثي مقتل قيادي مقرب من عبدالملك الحوثي (صورة) شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة في جبهة صرواح وسقوط عدد من المواقع في الجبهة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مفتي السعودية يدخل المستشفى إثر سقوطه بمنزله

مفتي السعودية يدخل المستشفى إثر سقوطه بمنزله

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 16-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

دخل مفتي عام السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، إلى مستشفى قوى الأمن في الرياض، لتلقي العلاج، بعد إصابته في حوضه إثر تعثره وسقوطه في منزله بالعاصمة أمس.


ونقلت جريدة "الاقتصادية" السعودية في عددها الصادر اليوم عن مقربين من آل الشيخ أن الأطباء أوصوا بمكوثه في المستشفى نحو عشرة أيام، لعمل الفحوص اللازمة.


وطمأن الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي السعودية في تصريح لـ "الاقتصادية"، محبيه، بأن إصابته بسيطة، معتبرا أنها " قضاء وقدر"، متمنيًا للجميع الصحة والعافية.


وسيتغيب مفتي عام السعودية رئيس هيئة كبار العلماء، عن إمامة المصلين في جامع الإمام تركي بن عبد العزيز في الرياض، وعن مباشرة العمل في الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء، خلال فترة بقائه في المستشفى.


وأعلنت الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء - اليوم الأحد - تأجيل حفل تدشين برنامج (جامع الملك عبدالله بن عبدالعزيز للسنة النبوية المطهرة) على الانترنت ، الذي كان مقررًا إقامته مساء الأربعاء المقبل في أحد فنادق الرياض.


وقال المتحدث الرسمي للرئاسة سليمان بن محمد أبو عباة، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن ذلك جاء نتيجة العارض الصحي الذي يمر به مفتي عام المملكة ، وأدخل على إثره المستشفى.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0882