آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل ثلاثة عناصر من القاعدة خلال تفخيخ سيارة بجنوب اليمن

مقتل ثلاثة عناصر من القاعدة خلال تفخيخ سيارة بجنوب اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قتل ثلاثة من اعضاء تنظيم القاعدة بينهم سعودي واصيب عدد اخر ظهر الاحد في انفجار سيارة مفخخة كان يقومون بتجهيزها في منزل ببلدة حبان محافظة شبوة .

وقال مصدر قبلي لـ"عدن الغد" ان انفجار مدوي وقع في احد سور منزل ببلدة حبان ادى الى تحطيم معظم اجزاء المنزل مما ادى الى خوف وهلع في السكان .

مؤكدا انه تبين لاحقا ان الانفجار ناجم عن سيارة مفخخة تابعة لعناصر القاعدة كانوا يقومون بتجهيزها داخل حوش احد المنازل مما ادى الى مقتل ثلاثة بينهم سعودي وجرح اثنين اخرين حالتهم خطرة .

واكد مصدر امني صحة الرواية، وقال :" ان السيارة يرجح انها كانت شبه جاهزة يسعى من خلال عناصر القاعدة تنفيذ عملية وربما كانت تستهدف النقاط المرابطة بالقرب من منشأة بلحاف الغازية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1729