آخر الأخبار :
السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل ثلاثة عناصر من القاعدة خلال تفخيخ سيارة بجنوب اليمن

مقتل ثلاثة عناصر من القاعدة خلال تفخيخ سيارة بجنوب اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قتل ثلاثة من اعضاء تنظيم القاعدة بينهم سعودي واصيب عدد اخر ظهر الاحد في انفجار سيارة مفخخة كان يقومون بتجهيزها في منزل ببلدة حبان محافظة شبوة .

وقال مصدر قبلي لـ"عدن الغد" ان انفجار مدوي وقع في احد سور منزل ببلدة حبان ادى الى تحطيم معظم اجزاء المنزل مما ادى الى خوف وهلع في السكان .

مؤكدا انه تبين لاحقا ان الانفجار ناجم عن سيارة مفخخة تابعة لعناصر القاعدة كانوا يقومون بتجهيزها داخل حوش احد المنازل مما ادى الى مقتل ثلاثة بينهم سعودي وجرح اثنين اخرين حالتهم خطرة .

واكد مصدر امني صحة الرواية، وقال :" ان السيارة يرجح انها كانت شبه جاهزة يسعى من خلال عناصر القاعدة تنفيذ عملية وربما كانت تستهدف النقاط المرابطة بالقرب من منشأة بلحاف الغازية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0978