آخر الأخبار :
وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة) وفاة 3 مغتربين يمنيين في ولاية نيويورك بامريكا بسبب كورونا في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان) رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل ثلاثة عناصر من القاعدة خلال تفخيخ سيارة بجنوب اليمن

مقتل ثلاثة عناصر من القاعدة خلال تفخيخ سيارة بجنوب اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قتل ثلاثة من اعضاء تنظيم القاعدة بينهم سعودي واصيب عدد اخر ظهر الاحد في انفجار سيارة مفخخة كان يقومون بتجهيزها في منزل ببلدة حبان محافظة شبوة .

وقال مصدر قبلي لـ"عدن الغد" ان انفجار مدوي وقع في احد سور منزل ببلدة حبان ادى الى تحطيم معظم اجزاء المنزل مما ادى الى خوف وهلع في السكان .

مؤكدا انه تبين لاحقا ان الانفجار ناجم عن سيارة مفخخة تابعة لعناصر القاعدة كانوا يقومون بتجهيزها داخل حوش احد المنازل مما ادى الى مقتل ثلاثة بينهم سعودي وجرح اثنين اخرين حالتهم خطرة .

واكد مصدر امني صحة الرواية، وقال :" ان السيارة يرجح انها كانت شبه جاهزة يسعى من خلال عناصر القاعدة تنفيذ عملية وربما كانت تستهدف النقاط المرابطة بالقرب من منشأة بلحاف الغازية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0516