آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إغتصاب فتاة من قبل والدها وشقيقها في الأردن

إغتصاب فتاة من قبل والدها وشقيقها في الأردن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

انجبت مراهقة تبلغ من العمر17 عاماً طفلة اثبتت نتائج البصمة الوراثية “دي ان ايه” انها لأخيها وليس لأبيها اللذان تشاركا باغتصابها تكراراً، حيث اكتشف أمرها عندما وصلت إلى مستشفى المفرق الحكومي في حالة مخاض الشهر الماضي , ووجه مدعي عام المحكمة جنايتي الاغتصاب وهتك العرض للأب الأربعيني.

فيما وجه جنايتي الاغتصاب وهتك العرض لأبن الجاني وأخ الضحية والبالغ من العمر 16 عاماً لملاحقة الحدث أمام محكمة جنايات المفرق

وبحسب التقارير الصحفية فقد أخبرت الفتاة المحققين من إدارة حماية الأسرة أن والدها كان يعتدي عليها جنسيا وهو ما اعترف به الأب لدى التحقيق معه” , وتقرر توقيف الأب وابنه على ذمة التحقيق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24793) قراءة

Total time: 0.1579