آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

سعودية جمعت "ملايين" الريالات من التسول توصي بإنفاقها على الفقراء بعد موتها

 سعودية جمعت "ملايين" الريالات من التسول توصي بإنفاقها على الفقراء بعد موتها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قالت صحيفة "سعودي جازيت" الانجليزية إن عائشة، 100 عاما، امرأة سعودية ضريرة، جمعت ملايين من الريالات ومجوهرات وعقارات من مهنة التسول في الشوارع.

وأضافت الصحيفة أن عائشة لا تملك عائلة، وبالتالي أوصت بأن يتم انفاق أموالها على الفقراء في حال موتها.

وكان الوحيد الذي يعرف ثروتها هو الدكتور على الصعيدي، الذي قال انه أقنعها بالتوقف عن التسول لكنها رفضت- بحسب الصحيفة.

وعندما توفيت عائشة اتصل الصعيدي بالأمن واخبرهم قصة الثروة والوصية، إلا أن قوات الأمن لم تستجب له مما اضطره الى توزيع الأموال على الفقراء بنفسه.

وعندما حضرت السلطات السعودية طلبت من سكان المباني الأربعة التي تملكها عائشة إخلائها ليتم تسليمهم الى السلطات المختصة، إلا أن السكان رفضوا قائلين بانها سمحت لهم العيش في المباني دون أن يدفعوا الأجرة لأنها تعرف ظروفهم المادية جيدا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11085) قراءة

Total time: 0.2522