آخر الأخبار :
السعودية .. انتشار فيديو لفتاة في سيارة تغازل المارة في كورنيش جدة، ومطالبات بمحاسبتها (شاهد) ثغرة أمنية خطير في “واتساب” يسمح للمتسللين بسرقة معلوماتك .. وطريقة سهلة لتجنبها نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين يؤكد حقيقة المؤامرة ضد مصر والسعودية في تركيا.. ويعترف زوجته تعنفه منذ اكثر من 20 عام.. مواطن عربي صاحب وظيفة مهمة يكشف قصته ! وصف بأفضل إعلان في الإنترنت عن التدخين .. حصل على اكثر من 25 مليون مشاهدة ! مقتل قائد لواء حوثي و 3 من مرافقيه تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

واشنطن وحلفاؤها الأوروبيون يدرسون إقامة منطقة حظر جوي فوق ليبيا

واشنطن وحلفاؤها الأوروبيون يدرسون إقامة منطقة حظر جوي فوق ليبيا

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 28-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

تدرس الولايات المتحدة، وحلفاؤها الأوروبيون، إقامة منطقة حظر جوي فوق ليبيا، لمنع ارتكاب الطيران الليبي الموالي للزعيم الليبي معمر القذافي مجازر بحق المدنيين.

وأفادت صحيفة "نيويورك تايمز"، التي أوردت الخبر، مساء الأحد 27-2-2011، نقلاً عن مسؤول رفيع في الإدارة الأمريكية طلب عدم كشف اسمه، أن أي قرار في هذا الصدد لم يتخذ بعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن منع تحليق الطائرات فوق ليبيا يتطلب نقاشا وتصويتا من جانب الأعضاء ال15 في مجلس الأمن الدولي.

ومن المقرر أن يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما في البيت الأبيض، اليوم الإثنين، للتباحث في تدهور الأوضاع في ليبيا.

وذكرت الصحيفة أن الولايات المتحدة والحلف الأطلسي يملكان قواعد عسكرية عدة في إيطاليا قد يتم استخدامها لشن عمليات ضد ليبيا، إضافة إلى وجود مقر للأسطول السادس في البحرية الأمريكية في مدينة نابولي.

المصدر : الجزيره
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1361