آخر الأخبار :
مقتل قائد محور البيضاء الحوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية (الاسم + الصورة) خالد بن سلمان سنتحمل المسؤولية ونواجه التحديات برأس مرفوع شاهد هدف المنتخب اليمني الذي ابكى الحارس القطري (فيديو) تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور «أحمد عُبيد الفضلي» مضاربة عنيفة في حي النسيم بـ الرياض بين مقيمين (شاهد) تعرف على الخيارات العسكرية الأمريكية الخمسة لمواجهة إيران بعد هجمات "أرامكو"! تعليق ساخر من خطيب الساحات "فؤاد الحميري" على إقالة حافظ معياد.. وكيف رد عليه بن لزرق! شاهد كيف علق بحاح على قرار تعيين محافظ جديد للبنك المركزي منتخب ناشئي اليمن يتعادل أمام قطر بهدف لمثله ضمن تصفيات كأس امم اسيا اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الجمعة 20 سبتبمر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

واشنطن وحلفاؤها الأوروبيون يدرسون إقامة منطقة حظر جوي فوق ليبيا

واشنطن وحلفاؤها الأوروبيون يدرسون إقامة منطقة حظر جوي فوق ليبيا

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 28-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

تدرس الولايات المتحدة، وحلفاؤها الأوروبيون، إقامة منطقة حظر جوي فوق ليبيا، لمنع ارتكاب الطيران الليبي الموالي للزعيم الليبي معمر القذافي مجازر بحق المدنيين.

وأفادت صحيفة "نيويورك تايمز"، التي أوردت الخبر، مساء الأحد 27-2-2011، نقلاً عن مسؤول رفيع في الإدارة الأمريكية طلب عدم كشف اسمه، أن أي قرار في هذا الصدد لم يتخذ بعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن منع تحليق الطائرات فوق ليبيا يتطلب نقاشا وتصويتا من جانب الأعضاء ال15 في مجلس الأمن الدولي.

ومن المقرر أن يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما في البيت الأبيض، اليوم الإثنين، للتباحث في تدهور الأوضاع في ليبيا.

وذكرت الصحيفة أن الولايات المتحدة والحلف الأطلسي يملكان قواعد عسكرية عدة في إيطاليا قد يتم استخدامها لشن عمليات ضد ليبيا، إضافة إلى وجود مقر للأسطول السادس في البحرية الأمريكية في مدينة نابولي.

المصدر : الجزيره
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1616