آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الدكتوراه لعدنان عون من جامعة الجزائر3

الدكتوراه لعدنان عون من جامعة الجزائر3

اخبار الساعة - محمد النظاري   | بتاريخ : 23-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

منح معهد التربية الرياضية بجامعة الجزائر3 درجة الدكتوراه بتقدير مشرف جدا، للباحث عدنان عون الصنوي –مبعوث جامعة صنعاء- عن اطروحته الموسومة ب"اقتراح برنامج تدريبي وأثره على المهارات الأساسية والقدرات البدنية وقدرة التفكير الخططي لناشئ كرة القدم فئة (11_14 سنة) في الجمهورية اليمنية" وقد هدفت الدراسة الى محاول التعرف على تأثير البرنامج التدريبي المقترح ووضع أسس علمية لبناء البرامج التدريبية الخاصة بالناشئين في المرحلة قيد الدراسة.

 وتوصل الباحث الى عدة نتائج من ابرزها أن البرنامج التدريبي المقترح في الدراسة يؤثرا تأثيرا إيجابيا على تنمية وتطوير المهارات الأساسية والقدرات البدنية وقدرة التفكير الخططي، كما توصل الباحث إلى أهم الأسس والمبادئ التي تساعد على بناء البرامج التدريبية الخاصة بالناشئين للفئة السنية قيد الدراسة

تكونت لجنة المناقشة من الاستاذ الدكتور نافع سفيان رئيسا، الاستاذ الدكتور بن عكي محمد آكلي مقررا، قاسمي أحسن عضوا، هوراوة مولود عضوا، حسني محمد أمين عضوا، مزروع السعيد عضوا..

وقد اثنى المشرف على اجتهاد الباحث طيلة فترة الدراسة، من جهتها اشادت اللجنة بمحتوى البحث .. حضر المناقشة عائلة الباحث وجمع من اصدقائه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1663