آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

محافظ تعز يناقش مع الجالية اليمنية بالسعودية فرص الاستثمار بالمحافظة

محافظ تعز يناقش مع الجالية اليمنية بالسعودية فرص الاستثمار بالمحافظة

اخبار الساعة - تعز/ وفاء المطري   | بتاريخ : 23-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

التقى محافظ تعز شوقي أحمد هائل بأبناء الجالية اليمنية في مناطق مكة وجده والرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك في إطار زيارته الحالية للمملكة لمتابعة تنفيذ عدد من المشاريع التنموية بالمحافظة وأبرزها إجراءات البدء بتنفيذ مشروع تحلية المياه من المخا وبناء وتجهيز المستشفى الجامعي التعليمي الملحق لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة تعز.

وفي اللقاء ناقش المحافظ مع أعضاء الجالية من أبناء محافظتي تعز وإب  أوضاعهم وتلمس هموهم والعوائق التي تواجههم, مؤكدا تبنيه لمشكلاتهم وجميع مطالبهم ونقلها لمناقشتها مع الجهات المعنية في الحكومة اليمنية لعمل حلول عاجلة لها, وأشار المحافظ الى أن المغتربين هم سفراء الوطن وعليهم تقع مسئولية كبيرة في تمثيل بلدهم بصورة مثلى والترويج لفرص الاستثمار التي تتميز بها بلادنا للإسهام في إحداث التنمية المنشودة.


وحث المحافظ أبناء الجالية اليمنية لدعم تنفيذ مخرجات الحوار الوطني باعتباره فرصه تاريخيه لن تعوض للنهوض ببلادنا وتجاوز كل المشكلات التي تواجهها, كما حثهم على الاستثمار في محافظتي تعز وإب نظراً لما تتمتع بهما من مقومات سياحية وفرص استثمارية متميزة, مؤكدا تقديم كافة التسهيلات وتهيئة الاجواء المشجعة للاستثمار.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11735) قراءة

Total time: 0.184