آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كثمرة أولى للتعاون المشترك بين الولايتين في إطار الإقليم الواحد،، إشهار مركز إقليم الجند على قاعة الوحدة ولاية إب

كثمرة أولى للتعاون المشترك بين الولايتين في إطار الإقليم الواحد،، إشهار مركز إقليم الجند على قاعة الوحدة ولاية  إب

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أقيم صباح يوم الأحد الموافق 23/3/2014 حفل إشهار (مركز إقليم الجند لمساندة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني  الشامل  وتنمية المجتمع) وذلك في قاعة الوحدة جامعة – أب المركز الذي تم تأسيسه في إقليم الجند من قبل منظمة شباب ضد الفساد (تصحيح) بالشراكة بين شباب ولاية تعز وولاية أب كثمرة أولى للتعاون المشترك بين الولايتين في إطار الإقليم الواحد.

 ويهدف المركز إلى رفع مستوى وعي المواطنين  بأهمية تنفيذ مخرجات الحوار الوطني  الشامل وتعزيز الثقة بين المواطنين ومؤسسات الدولة .

حيث وقد ألقى الأستاذ/ صلاح نعمان الاغبري رئيس منظمة شباب ضد الفساد مدير مركز إقليم الجند لمساندة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني  كلمة الحفل قال فيها : آن الأوان أن ننظر إلى المستقبل تاركين ورائنا الماضي البغيض وأن نتمتع بثقافة النسيان والصفح والغفران  وأن نتطلع ألي مستقبل يتجاوز المحن والثارات والصراعات التاريخية إلي مستقبل مشرف يسوده الحب والإخاء والعدالة الاجتماعية.

ونوه ألي أننا هنا من أجل المصلحة والمنفعة العامة ليس لدينا عداء مع احد إلا الفساد فهو عدو للشعب علينا أن نصب كافة جهودنا  وطاقاتنا وإمكانياتنا في نطاق مشروع الدولة اليمنية الحديثة الذي ينطوي تحته كل الشعب بعيدا عن الحزب والجماعة والمنطقة والمذاهب والعائلة . 

وأكد أن الأهداف لا تتحقق مع أصحاب القلوب المرتجفة والأيادي المرتعشة التغيير  والنجاح لآياتي ألا بالتضحيات والتضحيات الكبرى .

ويواصل نعمان قوله يؤسفني أن اسمع الكثير من الشباب يتذمرون من التغير بعبارة يرددونها ( ماذا جنينا نريد أن نأخذ جني ثورتنا).

أقول لهم ردا علي استفساراتهم بأن اليمن اليوم تحقق خطوات كبيرة علي مسيرة التغير متمثلة في مخرجات الحوار الوطني الشامل إذ أن  وثيقة الحوار تمثل خلاصة آمال وطموحات الشعب اليمني هذه الوثيقة لن تري النور إلا إذا أردتم انتم أن تري النور على أياديكم أيها الأخوة علينا أن نتذكر دائما أن التغيير الذي نحن علي عتبات أبوابة لم يأتي بالمجان بل كان وقوده شباب وشابات بذلوا الوقت والجهد والمال والروح والدم لنصل إلي ما وصلنا له اليوم من رؤية شفافة تتسع للجميع تحت مسمي الحوار .

هذا وقد حضر الاحتفال العديد من أبناء ولاية تعز وولاية إب من الشباب والشابات والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية والأكاديمية وبحضور الأستاذ/  مثنى الحصين وكيل محافظة إب والأخ/ سلطان  الحكيمي  رئيس نقابات ومنظمات المجتمع المدني تعز وعن جامعة أب د.عبدا لله الفلاحي وفي الختام ألقت الأستاذة / وفاء الوليدي بيان المركز على مسامع الحاضرين .

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1762