آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد استخبارات تعز من محاولة اغتيال

 نجاة قائد استخبارات تعز من محاولة اغتيال

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 23-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أكد مصدر امني أمني بغرفة عمليات محافظة تعز لـ"الثورة نت نجاة قائد الاستخبارات العسكرية بمحافظة تعز العقيد عبده الجندي من محاولة اغتيال نفذها مسلحون ظهر اليوم الاحد بمدينة المخا, فيما أصيب 2 من مرافقيه بإصابات مختلف.

وأوضح أن عناصر مسلحة متهمة بالقيام بأعمال تهريب أطلقوا وابلاً من الرصاص باتجاه سيارة العقيد الجندي لدى عودته الى مدينة تعز من مهمة أمنية لمكافحة التهريب في مديرية المخا, مشيرا الى أن المسلحين اشتبكوا مع حراسة القائد العسكري ما نتج عن ذلك جرح شخصان من مرافقيه أحدهما الجندي خالد أحمد داحش من قوات مكافحة التهريب والجندي وليد صالح محمد من منتسبي اللواء 35 مدر.

 ونوه الى أن هذا الاعتداء جاء بعد تنفيذ الجندي حملة أمنية وعسكرية بمشاركة قوات تابعة لمكافحة الارهاب معززة بوحدات من اللواء 35 مدرع للقبض على قارب أنهى المهربون إفراغه من محتوياته.

وأكد المصدر الأمني أنه يجري ملاحقة المخربين للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة, لافتا الى أن مثل هذه الأعمال لن تثني الاجهزة الأمنية عن مواصلة جهودها لمكافحة التهريب والقضاء على المهربين.

 

 

المصدر : الثورة نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2463