آخر الأخبار :
بعد أسابيع من الاحتجاجات العنيفة.. "آنيز" تحصد النتيجة وتعلن: أنا رئيسة لبوليفيا الكشف عن 200 كيلو هيروين في "عربة لحوم مجمدة" عاش 20 عاماً يشتكي انسداداً في الأنف .. لن تتخيل ما وجده الأطباء داخله كمين محكم لقيادي حوثي يسفر عن اصابته بجروح خطيرة ومقتل 4 من مرافقيه في هذه الجبهة ! تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاربعاء 13 نوفمبر 2019م مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد استخبارات تعز من محاولة اغتيال

 نجاة قائد استخبارات تعز من محاولة اغتيال

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 23-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكد مصدر امني أمني بغرفة عمليات محافظة تعز لـ"الثورة نت نجاة قائد الاستخبارات العسكرية بمحافظة تعز العقيد عبده الجندي من محاولة اغتيال نفذها مسلحون ظهر اليوم الاحد بمدينة المخا, فيما أصيب 2 من مرافقيه بإصابات مختلف.

وأوضح أن عناصر مسلحة متهمة بالقيام بأعمال تهريب أطلقوا وابلاً من الرصاص باتجاه سيارة العقيد الجندي لدى عودته الى مدينة تعز من مهمة أمنية لمكافحة التهريب في مديرية المخا, مشيرا الى أن المسلحين اشتبكوا مع حراسة القائد العسكري ما نتج عن ذلك جرح شخصان من مرافقيه أحدهما الجندي خالد أحمد داحش من قوات مكافحة التهريب والجندي وليد صالح محمد من منتسبي اللواء 35 مدر.

 ونوه الى أن هذا الاعتداء جاء بعد تنفيذ الجندي حملة أمنية وعسكرية بمشاركة قوات تابعة لمكافحة الارهاب معززة بوحدات من اللواء 35 مدرع للقبض على قارب أنهى المهربون إفراغه من محتوياته.

وأكد المصدر الأمني أنه يجري ملاحقة المخربين للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة, لافتا الى أن مثل هذه الأعمال لن تثني الاجهزة الأمنية عن مواصلة جهودها لمكافحة التهريب والقضاء على المهربين.

 

 

المصدر : الثورة نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1618