آخر الأخبار :
ايطاليا تعلن عن تسجيل 760 حالة وفاة جديدة فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد استخبارات تعز من محاولة اغتيال

 نجاة قائد استخبارات تعز من محاولة اغتيال

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 23-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكد مصدر امني أمني بغرفة عمليات محافظة تعز لـ"الثورة نت نجاة قائد الاستخبارات العسكرية بمحافظة تعز العقيد عبده الجندي من محاولة اغتيال نفذها مسلحون ظهر اليوم الاحد بمدينة المخا, فيما أصيب 2 من مرافقيه بإصابات مختلف.

وأوضح أن عناصر مسلحة متهمة بالقيام بأعمال تهريب أطلقوا وابلاً من الرصاص باتجاه سيارة العقيد الجندي لدى عودته الى مدينة تعز من مهمة أمنية لمكافحة التهريب في مديرية المخا, مشيرا الى أن المسلحين اشتبكوا مع حراسة القائد العسكري ما نتج عن ذلك جرح شخصان من مرافقيه أحدهما الجندي خالد أحمد داحش من قوات مكافحة التهريب والجندي وليد صالح محمد من منتسبي اللواء 35 مدر.

 ونوه الى أن هذا الاعتداء جاء بعد تنفيذ الجندي حملة أمنية وعسكرية بمشاركة قوات تابعة لمكافحة الارهاب معززة بوحدات من اللواء 35 مدرع للقبض على قارب أنهى المهربون إفراغه من محتوياته.

وأكد المصدر الأمني أنه يجري ملاحقة المخربين للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة, لافتا الى أن مثل هذه الأعمال لن تثني الاجهزة الأمنية عن مواصلة جهودها لمكافحة التهريب والقضاء على المهربين.

 

 

المصدر : الثورة نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.211