آخر الأخبار :
عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد مصر تعلن إنتاج 200 ألف جرعة دواء يستخدم في علاج فيروس كورونا دواء لعلاج COVID-19 جاهز لاختباره على البشر المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الطائرة تحطمت جنوب المحيط الهندي.. الخطوط الجوية الماليزية تعلن عدم نجاة أحد على متن الطائرة المفقودة

الطائرة تحطمت جنوب المحيط الهندي.. الخطوط الجوية الماليزية تعلن عدم نجاة أحد على متن الطائرة المفقودة

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 24-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قالت الخطوط الجوية الماليزية اليوم أن جميع ركاب رحلة الطائرة المفقودة (MH370) قتلو جميعاً ولم ينجو أحد.

وقالت أسُر ضحايا الركاب أن الخطوط الجوية الماليزية ابلغتهم مساء اليوم الأثنين بأن جميع ركاب الطائرة فقدو ولم يجو أحد من الحادثة.

وأعلنت الحكومة الماليزية توصلها الى معلومات تفيد بسقوط الطائرة المفقودة وتحطمها جنوب المحيط الهندي ولم ينجوا من ركابها احد.

وعبرت الخطوط الماليزية، في بيان على شبكة الأنترنت، عبرت عن اسفها الشديد وكشفت بأن بيانات الأقمار الصناعية أكدت بأن الطائرة سقطت جنوب المحيط الهندي.

ونيابة عن كافة الموظفين والشعب الماليزي، عبرت إدارة الخطوط عن اسفها وصلاتها لكل ركاب الطائرة الـ 226 الذين قضو نحبهم وطاقم عمل الطائرة الـ 13.

وقالت الخطوط بأنها ستستمر بتقديم المساعدة والدعم لأسر الضحايا وسوف تستمر عمليات البحث عن حطام الطائرة حتى يتم العثور على اجابات الأسئلة التي مازالت باقية عن اسباب اختفاء الطائرة وسقوطها.

وكشف رئيس الوزراء الماليزي محمد نجيب تون عبد الرزاق عن معلومات جديدة تفيد بأن الطائرة قد تكون تحطمت جنوب المحيط الهندي.

ورجح الرئيس محمد نجيب هذه المعلومة طبقا لتحليل المعلومات وصور الستالايت التي درستها السلطات الماليزية.

وكانت السلطات الماليزية بدأت بحثا دوليا عن الطائرة اللغز التي اختفت دون أي مؤشرات قوية عن مكان وجودها، وشارك في البحث العديد من  الطائرات والسفن، لرصد أي حطام في المحيط الهندي قد يكون لطائرة البوينغ 777 التابعة للخطوط الجوية الماليزية منذ اختفائها في الثامن من مارس الجاري، عندما كانت تقوم برحلة بين كوالالمبور وبكين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0881