آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإصلاح يطالب باستنفار أمني وفتح تحقيق عاجل في حادثة مقتل عشرين جنديا في حضرموت

الإصلاح يطالب باستنفار أمني وفتح تحقيق عاجل في حادثة مقتل عشرين جنديا في حضرموت

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

دعا، حزب الإصلاح إلى فتح تحقيق عاجل في حادث مقتل عشرين جنديا منطقة الريدة بمحافظة حضرموت، فجر اليوم.

 كما طالب الحزب في بيان اليوم، الأجهزة الأمنية بالإستنفار" لملاحقة القتلة وضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء جريمتهم النكراء".

 ووصف الحزب، الحادثة بـ" الجريمة والاعتداء الإرهابي الغادر"، مشيرا إلى أن المنفذين لـ" تلك الجريمة النكراء تجردوا مكن قيم الدين والإنسانية وأوغلوا في استباحة دماء الأبرياء دون رادعٍ من ضمير ودون وجه حق".

وأكدت الداخلية أن مسلحين خارجه عن النظام والقانون يستقلون سيارات مسلحة شنوا هجوما مباغتا على نقطة أمنية بمنطقة المضي بمدخل سيحوت محافظة حضرموت.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0954