آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الإصلاح يطالب باستنفار أمني وفتح تحقيق عاجل في حادثة مقتل عشرين جنديا في حضرموت

الإصلاح يطالب باستنفار أمني وفتح تحقيق عاجل في حادثة مقتل عشرين جنديا في حضرموت

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

دعا، حزب الإصلاح إلى فتح تحقيق عاجل في حادث مقتل عشرين جنديا منطقة الريدة بمحافظة حضرموت، فجر اليوم.

 كما طالب الحزب في بيان اليوم، الأجهزة الأمنية بالإستنفار" لملاحقة القتلة وضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء جريمتهم النكراء".

 ووصف الحزب، الحادثة بـ" الجريمة والاعتداء الإرهابي الغادر"، مشيرا إلى أن المنفذين لـ" تلك الجريمة النكراء تجردوا مكن قيم الدين والإنسانية وأوغلوا في استباحة دماء الأبرياء دون رادعٍ من ضمير ودون وجه حق".

وأكدت الداخلية أن مسلحين خارجه عن النظام والقانون يستقلون سيارات مسلحة شنوا هجوما مباغتا على نقطة أمنية بمنطقة المضي بمدخل سيحوت محافظة حضرموت.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0747