آخر الأخبار :
الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة حالة الطقس اليوم على المملكة شاهد بالفيديو ماالذي حدث، وسبب الانفجار الكبير واشتعال النيران بكثافة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فيديو: الجندي الناجي الوحيد من الهجوم على نقطة عسكرية شرق المكلا يروي تفاصيل العملية

فيديو: الجندي الناجي الوحيد من الهجوم على نقطة عسكرية شرق المكلا يروي تفاصيل العملية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تحدث الجندي  الناجي الوحيد من الهجوم الذي تعرضت له النقطة الأمنية  شرق المكلا بساحل حضرموت اليوم تفاصيل الحادثة بدقة حيث قال: أن الحادثة وقعت في تمام الساعة الخامسة والنصف من فجر اليوم، مضيفاً أن المسلحين استخدموا سيارتين، السيارة الأولى تحمل مجموعة من المسلحين باشروا اطلاق النار تجاه اثنين من الجنود كانوا يقفون عند نقطة التفتيش ليسقطا قتلى على الفور.

وأكد كذلك: أن السيارة الأخرى توجهت إلى موقع السكن الذي يقطن فيه الجنود بالقرب من النقطة العسكرية ليباشروا على الفور اطلاق الرصاص الكثيف تجاه الجنود اللذين كانوا ينامون في عنابرهم ليجهزوا على حياة عشرين جندي باستثناء جندي واحد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0717