آخر الأخبار :
بعد "سد النهضة" في إثيوبيا.. مصر ترسل وفدا إلى دولة إفريقية أعلنت بناء أكبر سد في العالم بالفيديو.. فلكي يحذر من “أشد أنواع البرد” وموجة قوية الأحد القبل ! الذهب يرتفع لأعلى مستوى بأسبوعين بسبب هذه المخاوف ! حادث غريب بالسعودية.. سيارة مسرعة تطير في الهواء وتعتلي سيارة أخرى وتدهس عامل بـ”القصيم” ! سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة) تعرف على اسطول سيارات صلاح والتي ابتدأت بالكامري وصولا للبنتلي بالفيديو.. "استفز" الطائرات بأشعة الليزر.. فكيف تصرفت الطائرات! نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم) مقتل مشرف حوثي بقنبله في صنعاء على يد مجهول وفاة كابتن طائرة الرئاسة اليمنية في ظروف غامضة اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدير أمن محافظة إب ينفي خبر مقتل سلمى الخولاني ويوضح الحقيقة

مدير أمن محافظة إب ينفي خبر مقتل سلمى الخولاني ويوضح الحقيقة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 25-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نفى مدير أمن محافظة إب العميد فؤاد العطاب الخبر الذي تداولته بعض المواقع الإخبارية بشأن قيام رجل بقتل زوجته بسبب ظهور صورها في مواقع التواصل الاجتماعي( فيس بوك).

وقال العميد العطاب في تصريخ نقلته لـ"خبر" للأنباء إن الأجهزة الأمنية لم تتلق أي بلاغ رسمي تخص تلك الحادثة، مؤكداً بأن تلك الأخبار عارية تماماً من الصحة.

ودعا العطاب كافة وسائل الإعلام، ممثلة بالمواقع الإلكترونية المختلفة إلى تحري المصداقية، ونشر الأخبار من مصادرها، وعدم التضليل على الرأي العام، بنشر مثل تلك الأخبار التي تثير غضب المواطنين.

وكانت مواقع إخبارية إخبارية تناولت خلال اليومين الماضيين خبر إقدام رجل على قتل زوجته، والتي قالت أنه قام بقتلها عقب إنتشار صور لها في مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت تلك الأخبار اهتمام الرأي العام المحلي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (57697) قراءة

Total time: 0.1871