آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مدير أمن محافظة إب ينفي خبر مقتل سلمى الخولاني ويوضح الحقيقة

مدير أمن محافظة إب ينفي خبر مقتل سلمى الخولاني ويوضح الحقيقة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 25-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نفى مدير أمن محافظة إب العميد فؤاد العطاب الخبر الذي تداولته بعض المواقع الإخبارية بشأن قيام رجل بقتل زوجته بسبب ظهور صورها في مواقع التواصل الاجتماعي( فيس بوك).

وقال العميد العطاب في تصريخ نقلته لـ"خبر" للأنباء إن الأجهزة الأمنية لم تتلق أي بلاغ رسمي تخص تلك الحادثة، مؤكداً بأن تلك الأخبار عارية تماماً من الصحة.

ودعا العطاب كافة وسائل الإعلام، ممثلة بالمواقع الإلكترونية المختلفة إلى تحري المصداقية، ونشر الأخبار من مصادرها، وعدم التضليل على الرأي العام، بنشر مثل تلك الأخبار التي تثير غضب المواطنين.

وكانت مواقع إخبارية إخبارية تناولت خلال اليومين الماضيين خبر إقدام رجل على قتل زوجته، والتي قالت أنه قام بقتلها عقب إنتشار صور لها في مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت تلك الأخبار اهتمام الرأي العام المحلي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0687