آخر الأخبار :
نجل البيض يوجه رسالة الى السعودية والامارات بشأن الجنوب آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

وزير التربية يدعو الجميع إلى استشعار مسؤوليتهم باعتبار التعليم مسؤولية الجميع

وزير التربية يدعو الجميع إلى استشعار مسؤوليتهم باعتبار التعليم مسؤولية الجميع

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 27-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول على أهمية إبعاد المؤسسات التعليمية عن الصراعات السياسية والمناكفات المذهبية .. مشددا في ذات الوقت على ضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم الوطنية في هذا الشأن باعتبار التعليم مسؤولية الجميع.

جاء ذلك لدى لقاء وزير التربية والتعليم اليوم بصنعاء ومعه نائبه الدكتور عبد الله الحامدي بممثلي أبناء منطقة الصرم مديرية ثلا محافظة عمران .. والذين قدموا لهما شرحا تفصيليا حول حادثة تفجير مدرسة طارق بن زياد في منطقة الصرم من قبل عناصر مسلحة من أنصار الحوثي .. موضحين انه راح ضحية هذه الجريمة مدير المدرسة علي احمد حزام الصرمي ومواطنين اخرين من أبناء المنطقة أثناء محاولتهم منع العناصر المسلحة من تفجير المدرسة التي كانت تضم 30 فصلا دراسيا بالإضافة إلى المحلقات موزعة على ثلاثة طوابق .

وزير التربية يدعو الجميع إلى استشعار مسؤوليتهم باعتبار التعليم مسؤولية الجميع
و جدد الوزير الاشول إدانة الوزارة لهذه الجريمة التي عدها حرباً على التعليم والتحديث والتنوير.. مشددا على أهمية إبعاد المؤسسات التعليمية عن الصراعات السياسية والمذهبية كون التعليم مصدر حياة لأبنائنا الطلاب الذين يعتبرون جيل الحاضر و بناة الغد المشرق و مستقبل اليمن الجديد .

وأوضح الوزير الاشول انه تم التواصل مع الأجهزة المختصة للتحقيق في تلك الجريمة وسرعة ضبط المعتدين وتقديمهم للعدالة ، مؤكداً حرص الوزارة على توفير البدائل الممكنة لمواصلة تدريس طلاب المدرسة في اسرع وقت ممكن على انه يتم إدراج إعادة بناء المدرسة ضمن أولويات الوزارة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18596) قراءة

Total time: 0.184