أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

بحضور مدير امن تعز :مؤسسة الرياحين تختتم مشروع تعز مسئوليتي

- محمود ابو خليفة

نظمت مؤسسة الرياحين للتنمية وحقوق الإنسان ضمن تحالف تعز مسئوليتي صباح اليوم في قلعة القاهرة التاريخية بتعز حفل اختتام مشروع تعز مسئوليتي ولأجلها أضع بصمتي.

وفي حفل الاختتام أكد مدير شرطة تعز على العمل الجاد الذي تبذله قيادة المؤسسة الأمنية من اجل إزالة كل الشوائب الموجودة في إطار الأجهزة الأمنية بهدف الارتقاء بالعمل الأمني  وتطهيرها من الأفراد والجنود الذين وصفهم بالسيئين واعتبر أن أمن تعز واستقرارها من أولوياته وهي مقدمة لاستقرارا كل محافظات الجمهورية.

وكانت ألقيت العديد من الكلمات لمسئولي مؤسسة الرياحين والناشطين العاملين في مجال حقوق الإنسان "ضمن تحالف تعز مسئوليتي " ركزت في مجملها على ضرورة العمل الجاد من أجل أمن واستقرار مدينة تعز والتعاون الجاد والمخلص مع مدير الأمن وكل الخيرين.

وأشادت الكلمات بدور مدير امن تعز وجهوده التي وصفتها بالجبارة في أمن واستقرار تعز وهو ما أصبح ملموسا على أرض الواقع حد تعبيرهم.

وفي الحفل أيضا كرمت مؤسسة الرياحين مدير امن المحافظة لجهوده المشهودة في إرساء الأمن بالمحافظة.

يذكر أن مؤسسة الرياحين كانت قد نفذت خلال شهر مارس الجاري عدد من المشاريع  والتي منها "مشروع تعز مسئوليتي ولأجلها أضع بصمتي" والذي استهدف أكثر من 20 الف مواطن وضعوا بصماتهم على الأعلام التي علقت اليوم على قلعة القاهرة .

كما أقامت المؤسسة  خلال الفترة" 16- 19 مارس2014م "منتديات استمرت لأربعة ايام استهدفت فيها مديريات ( القاهرة , صالة , المظفر , التعزية ) هدفت الى تعزيز الثقة بين المواطنين  والمؤسسات والمبادرات المجتمعية من جهة وبين رجال الأمن ومكتب النظافة والتحسين  من جهة أخرى.

 

 

 

المصدر : اخبار الساعة

Total time: 4.1151