آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

في مقال لمجلة يمن invest الرئيس هادي .. اليمن بلد استثماري واعد ويمتلك ثروات كبيرة

في مقال لمجلة يمن invest الرئيس هادي .. اليمن بلد استثماري واعد ويمتلك ثروات كبيرة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أكد الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية أن اليمن بلد استثماري واعد ويمتلك ثروات كبيرة تتطلب استغلالها بما يعود بالفائدة المشتركة على الشعب اليمني والمستثمرين.

وعبر  الرئيس هادي  في مقال افتتاحي صدر به العدد الثاني من مجلة "يمن invest "، الصادرة عن الهيئة العامة للاستثمار، عن أمله في أن تتدفق الاستثمارات الوطنية والخارجية على اليمن في الفترة القادمة باعتبارها عاملاً أساسياً لتحقيق الاستقرار من خلال توفير فرص عمل للعاطلين ورفع مستوى معيشة المواطنين وتنشيط قنوات التنمية في مختلف المجالات .. مؤكدا أن الاستثمارات والشركات ستجد كل الرعاية والاهتمام وستقدم كافة التسهيلات اللازمة لإقامة المشاريع.

وحث رئيس الجمهورية رأس المال الوطني على أن يبدأ في زيادة وتوسيع استثماراته ، حتى يكون قدوة ونموذجا لرأس المال العربي والأجنبي.

وأشار الرئيس  هادي في مقاله المعنون بــ "معجزة الإنجاز وخيار النجاح"، الى التطلعات في بناء منظومة حكم جديدة من خلال تنفيذ الوثيقة النهائية لمؤتمر الحوار الوطني التي ترتكز على المشاركة في المسؤولية والثروة والسلطة .. لافتا إلى أن الدولة الاتحادية ستخلق التنافس الإيجابي بين الأقاليم لجذب الاستثمارات ورؤوس الأموال وتشييد المشاريع التنموية والصناعية والاستثمارية وتشغيل الأيادي العاملة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات المختلفة للمواطنين.

كما أكد الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي أن مهمة تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار مسؤولية وطنية تقع على عاتق الجميع دون استثناء ، لانتشال اليمن من هاوية الصراعات والنزاعات للمضي بقوة وثبات في طريق التنمية الشاملة والرخاء والديمقراطية والحرية والعدل والاستقرار .. مشيرا إلى أن نجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل بتجربته الفريدة وغير المسبوقة على مستوى العالم سيظل علامة فارقة في حياة الشعب اليمني العظيم، التواق إلى مستقبل أفضل وأكرم وأجمل، ومحطة استراتيجية مهمة لبناء يمن جديد يفخر به شعبه، ويكون عمقا وسندا لأشقائه ، ودعماً لأمن المجتمع الدولي، وعاملا لاستقرار العالم كله

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12532) قراءة

Total time: 0.1766