آخر الأخبار :
ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إبطال مفعول عبوة ناسفة مخبأة في «بنطلون جينز» بالقرب من مبنى المخابرات بالبيضاء

إبطال مفعول عبوة ناسفة مخبأة في «بنطلون جينز» بالقرب من مبنى المخابرات بالبيضاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أعلنت السلطات الأمنية اليوم السبت انها أبطلت مفعول عبوة ناسفة عثر عليها بالقرب من مبنى المخابرات (الأمن السياسي) في محافظة البيضاء وسط اليمن.

وقالت في بيان نشر على موقع وزارة الداخلية ان أجهزة الأمن أبطلت مفعول العبوة بعد العثور عليها في منطقة تبعد حوالي 200 متر للجهة الخلفية لمبنى الأمن السياسي.

وأضافت «العبوة التي عثرت عليها كانت معبأة بمادة TNT المتفجرة وموصولة بجهاز هاتف ودينامو غسالة وتيار كهربائي، وأخفيت في بنطلون جينز تم وضعه خلف المبنى.

وقالت سلطات الأمن إنها فتحت تحقيقاً في الحادثة لكشف المتورطين بهذا العمل الذي وصفته بالتخريبي.

وأمرت وزارة الداخلية شرطة محافظة البيضاء برفع جاهزيتها الأمنية وخاصة في مديرية رداع لمواجهة أي أعمال إرهابية محتملة.

وقالت إنها شددت على الشرطة توخي الحيطة والحذر في النقاط الأمنية والعسكرية وإتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمه لمواجهة مظاهر الإخلالات الأمنية المحتملة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1064