آخر الأخبار :
تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله ! شاهد ظهور جديد لأحمد علي عبدالله صالح وإلى جانبه طارق صالح وعدد من القيادات ! (صورة) لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس فريق علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات اكتشافه بصور ثلاثية الأبعاد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الداخلية :تعلن بان مكافحة القطاعات القبلية تأتي على رأس أولوياتها

الداخلية :تعلن بان مكافحة القطاعات القبلية تأتي على رأس أولوياتها

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 29-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكدت قيادة وزارة الداخلية بان  مكافحة القطاعات القبليه تأتي على رأس أولوياتها وأنها ستعمل كل ما في وسعها لتأمين الطرقات في مختلف محافظات الجمهورية أ وأنها لن تسمح بإستمرار حدوث القطاعات القبليه.

ودعت الداخلية الأخوه المواطنين إلى عدم اللجؤ إلى القطاعات القبلية لحل مشاكلهم وإتباع الطرق القانونية لحلها ، موضحة بإن القطاعات القبليه لم تحل أي مشكله وإنما فاقمتها وحولت مشاكل بسيطه إلى قضايا كبيره وجرائم يصعب السيطره عليها بسهوله.  

واشارة قيادة الداخلية  إلى أنها وجهت مدراء الشرطة في المحافظات التي تتكرر فيها جرائم القطاعات القبليه بالتصدي بحزم وقوه لكل مظاهر قطع الطريق ، وأن لاتكتفي برفع القطاعات من على طرقات محافظاتها ، وأنما تعمل على ضبط قطاع الطرق والمتورطين بهذه الأعمال الخارجه على القانون وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

 مؤكدة بإن تقييم أعمالهم سيتم على هذا الأساس ومن عجز منهم عن الإضطلاع بمسؤوليته علية أن يفسح المجال أمام الأخرين ليقوموا بما عجز عنه

هذا و بحسب وزارة الداخلية اليمنية بان جرائم القطاعات القبليه سجلت إرتفاعاً بنسبه 90% خلال العام الماضي 2013م وزياده عدديه مقدارها 47 جريمة عما كانت عليه في العام الذي سبقه.

المصدر : الاعلام الامني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1295