أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الداخلية :تعلن بان مكافحة القطاعات القبلية تأتي على رأس أولوياتها

- طاهر الشلفي

أكدت قيادة وزارة الداخلية بان  مكافحة القطاعات القبليه تأتي على رأس أولوياتها وأنها ستعمل كل ما في وسعها لتأمين الطرقات في مختلف محافظات الجمهورية أ وأنها لن تسمح بإستمرار حدوث القطاعات القبليه.

ودعت الداخلية الأخوه المواطنين إلى عدم اللجؤ إلى القطاعات القبلية لحل مشاكلهم وإتباع الطرق القانونية لحلها ، موضحة بإن القطاعات القبليه لم تحل أي مشكله وإنما فاقمتها وحولت مشاكل بسيطه إلى قضايا كبيره وجرائم يصعب السيطره عليها بسهوله.  

واشارة قيادة الداخلية  إلى أنها وجهت مدراء الشرطة في المحافظات التي تتكرر فيها جرائم القطاعات القبليه بالتصدي بحزم وقوه لكل مظاهر قطع الطريق ، وأن لاتكتفي برفع القطاعات من على طرقات محافظاتها ، وأنما تعمل على ضبط قطاع الطرق والمتورطين بهذه الأعمال الخارجه على القانون وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

 مؤكدة بإن تقييم أعمالهم سيتم على هذا الأساس ومن عجز منهم عن الإضطلاع بمسؤوليته علية أن يفسح المجال أمام الأخرين ليقوموا بما عجز عنه

هذا و بحسب وزارة الداخلية اليمنية بان جرائم القطاعات القبليه سجلت إرتفاعاً بنسبه 90% خلال العام الماضي 2013م وزياده عدديه مقدارها 47 جريمة عما كانت عليه في العام الذي سبقه.

المصدر : الاعلام الامني

Total time: 0.0651