آخر الأخبار :
ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الداخلية :تعلن بان مكافحة القطاعات القبلية تأتي على رأس أولوياتها

الداخلية :تعلن بان مكافحة القطاعات القبلية تأتي على رأس أولوياتها

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 29-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكدت قيادة وزارة الداخلية بان  مكافحة القطاعات القبليه تأتي على رأس أولوياتها وأنها ستعمل كل ما في وسعها لتأمين الطرقات في مختلف محافظات الجمهورية أ وأنها لن تسمح بإستمرار حدوث القطاعات القبليه.

ودعت الداخلية الأخوه المواطنين إلى عدم اللجؤ إلى القطاعات القبلية لحل مشاكلهم وإتباع الطرق القانونية لحلها ، موضحة بإن القطاعات القبليه لم تحل أي مشكله وإنما فاقمتها وحولت مشاكل بسيطه إلى قضايا كبيره وجرائم يصعب السيطره عليها بسهوله.  

واشارة قيادة الداخلية  إلى أنها وجهت مدراء الشرطة في المحافظات التي تتكرر فيها جرائم القطاعات القبليه بالتصدي بحزم وقوه لكل مظاهر قطع الطريق ، وأن لاتكتفي برفع القطاعات من على طرقات محافظاتها ، وأنما تعمل على ضبط قطاع الطرق والمتورطين بهذه الأعمال الخارجه على القانون وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

 مؤكدة بإن تقييم أعمالهم سيتم على هذا الأساس ومن عجز منهم عن الإضطلاع بمسؤوليته علية أن يفسح المجال أمام الأخرين ليقوموا بما عجز عنه

هذا و بحسب وزارة الداخلية اليمنية بان جرائم القطاعات القبليه سجلت إرتفاعاً بنسبه 90% خلال العام الماضي 2013م وزياده عدديه مقدارها 47 جريمة عما كانت عليه في العام الذي سبقه.

المصدر : الاعلام الامني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0991