آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الداخلية :تعلن بان مكافحة القطاعات القبلية تأتي على رأس أولوياتها

الداخلية :تعلن بان مكافحة القطاعات القبلية تأتي على رأس أولوياتها

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 29-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أكدت قيادة وزارة الداخلية بان  مكافحة القطاعات القبليه تأتي على رأس أولوياتها وأنها ستعمل كل ما في وسعها لتأمين الطرقات في مختلف محافظات الجمهورية أ وأنها لن تسمح بإستمرار حدوث القطاعات القبليه.

ودعت الداخلية الأخوه المواطنين إلى عدم اللجؤ إلى القطاعات القبلية لحل مشاكلهم وإتباع الطرق القانونية لحلها ، موضحة بإن القطاعات القبليه لم تحل أي مشكله وإنما فاقمتها وحولت مشاكل بسيطه إلى قضايا كبيره وجرائم يصعب السيطره عليها بسهوله.  

واشارة قيادة الداخلية  إلى أنها وجهت مدراء الشرطة في المحافظات التي تتكرر فيها جرائم القطاعات القبليه بالتصدي بحزم وقوه لكل مظاهر قطع الطريق ، وأن لاتكتفي برفع القطاعات من على طرقات محافظاتها ، وأنما تعمل على ضبط قطاع الطرق والمتورطين بهذه الأعمال الخارجه على القانون وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

 مؤكدة بإن تقييم أعمالهم سيتم على هذا الأساس ومن عجز منهم عن الإضطلاع بمسؤوليته علية أن يفسح المجال أمام الأخرين ليقوموا بما عجز عنه

هذا و بحسب وزارة الداخلية اليمنية بان جرائم القطاعات القبليه سجلت إرتفاعاً بنسبه 90% خلال العام الماضي 2013م وزياده عدديه مقدارها 47 جريمة عما كانت عليه في العام الذي سبقه.

المصدر : الاعلام الامني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.197