آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المانجا اليمنية بدلا من الإسرائيلية بالأردن

المانجا اليمنية بدلا من الإسرائيلية بالأردن

اخبار الساعة - خبرني   | بتاريخ : 29-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تبدأ اليمن الأسبوع المقبل تصدير أول شحنة من ثمار فاكهة المانجا الى أسواق الأردن وفق ما اكده وزير الزراعة والري اليمني المهندس فريد مجور.

ويستورد الأردن المانجا الإسرائيلية بكميات كبيرة وفق بيانات تنشرها وزارة الزراعة شهرياً.

وأكد وزير الزراعة اليمني خلال لقائه الخميس بصنعاء الفريق الفني الأردني الخاص باعتماد محطة التعبئة الحراري والبخاري للشركة اليمنية لتعقيم المنتجات الزراعية برئاسة مدير عام الرقابة الداخلية بوزارة الزراعة الأردنية رائد العدوان .

 

حيث استعرض اللقاء تقرير الفريق الفني الأردني حول أعمال الشركة اليمنية لتعقيم المنتجات الزراعية ونتائج زيارته واطلاعه على التجربة العملية والعلمية التي تقوم الشركة بتنفيذها على ثمار المانجو والمعالجة بواسطة البخار للقضاء على كافة أطوار ذبابة الخوخ .

 

وفي اللقاء رحب الوزير مجور بالفريق الفني الأردني، مشيرا الى أهمية التقرير الفني للجنة لمساعدة توجهات الوزارة على فتح أسواق جديدة لتشجيع صادرات السلع الزراعية وبما يسهم في تشجيع المزارعين على الاستفادة من منتجاتهم ومحاصيل الزراعية .

 

من جانبه أشاد الفريق الفني الأردني بالإجراءات الفنية والمعالجة من قبل الشركة وطرق تعقيمها للمنتجات بما يجعلها مؤهلة للتصدير وفقا للمعايير والمواصفات المتعمدة ،مؤكدين بأن المملكة الأردنية ستبدأ باستيراد فاكهة المانجو اليمني خاصة بعد التأكد من مطابقة تلك الثمار للمواصفات والمعايير في عملية التعبئة والتغليف والمعالجة بأساليب حديثة ومتطورة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (48983) قراءة

Total time: 0.1436