أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

برشلونة يواصل عروضه القوية ويتصدر الليجا مؤقتًا

اخبار الساعة - صنعاء

بصعوبة بالغة تخطى برشلونة عقبة إسبانيول في ديربي كتالونيا ، وفاز عليه بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب كورنيلا البرات معقل إسبانيول ، ضمن لقاءات الأسبوع 31 من الدوري الأسباني ، وبهذه النتيجة إرتفع رصيد برشلونة ل 75 نقطة متصدرا الليجا مؤقتا لحين مواجهة أتلتيكو مدريد مع بيلباو مساء اليوم ، وتجمد رصيد إسبانيول عند 40 نقطة في المركز التاسع .

جاءت المباراة لتعكس عدم الرؤية الجيدة لمارتينو مدرب برشلونة الذي وقف متفرجا لوقت طويل على عجز هجومه ، بينما لعب إسبانيول بإستراتيجية جيدة حيث أغلق جميع المنافذ على الضيوف ، وإعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة ، وأحرز هدف المباراة ميسي (د 77 ركلة جزاء ) .

جيراردو مارتينو " تاتا " المدير الفني لبرشلونة دخل ديربي كتالونيا ، وهو يبحث عن مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها في الفترة الأخيرة في الصراع الشرس على قمة الليجا ، ولعب بطريقته المعتادة 4-3-3 بتقدم الثلاثي ميسي ونيمار وبيدرو .

في المقابل دخل خافيير اجيري المدير الفني لأسبانيول اللقاء ، وهو يبحث عن تحسين مركزه في جدول الدوري هذا العام ، وخاصة أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة في الديربي سيمنح لاعبيه دفعة معنوية ، ولعب بطريقة 4-3- 2-1 بتقدم جارسيا ، وخلفه الثنائي سيماو وستواني .

Total time: 0.0795