آخر الأخبار :
إليكم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الجمعة 23 اغسطس الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

برشلونة يواصل عروضه القوية ويتصدر الليجا مؤقتًا

برشلونة يواصل عروضه القوية ويتصدر الليجا مؤقتًا

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

بصعوبة بالغة تخطى برشلونة عقبة إسبانيول في ديربي كتالونيا ، وفاز عليه بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب كورنيلا البرات معقل إسبانيول ، ضمن لقاءات الأسبوع 31 من الدوري الأسباني ، وبهذه النتيجة إرتفع رصيد برشلونة ل 75 نقطة متصدرا الليجا مؤقتا لحين مواجهة أتلتيكو مدريد مع بيلباو مساء اليوم ، وتجمد رصيد إسبانيول عند 40 نقطة في المركز التاسع .

جاءت المباراة لتعكس عدم الرؤية الجيدة لمارتينو مدرب برشلونة الذي وقف متفرجا لوقت طويل على عجز هجومه ، بينما لعب إسبانيول بإستراتيجية جيدة حيث أغلق جميع المنافذ على الضيوف ، وإعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة ، وأحرز هدف المباراة ميسي (د 77 ركلة جزاء ) .

جيراردو مارتينو " تاتا " المدير الفني لبرشلونة دخل ديربي كتالونيا ، وهو يبحث عن مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها في الفترة الأخيرة في الصراع الشرس على قمة الليجا ، ولعب بطريقته المعتادة 4-3-3 بتقدم الثلاثي ميسي ونيمار وبيدرو .

في المقابل دخل خافيير اجيري المدير الفني لأسبانيول اللقاء ، وهو يبحث عن تحسين مركزه في جدول الدوري هذا العام ، وخاصة أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة في الديربي سيمنح لاعبيه دفعة معنوية ، ولعب بطريقة 4-3- 2-1 بتقدم جارسيا ، وخلفه الثنائي سيماو وستواني .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11303) قراءة

Total time: 0.2459