آخر الأخبار :
صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

برشلونة يواصل عروضه القوية ويتصدر الليجا مؤقتًا

برشلونة يواصل عروضه القوية ويتصدر الليجا مؤقتًا

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

بصعوبة بالغة تخطى برشلونة عقبة إسبانيول في ديربي كتالونيا ، وفاز عليه بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب كورنيلا البرات معقل إسبانيول ، ضمن لقاءات الأسبوع 31 من الدوري الأسباني ، وبهذه النتيجة إرتفع رصيد برشلونة ل 75 نقطة متصدرا الليجا مؤقتا لحين مواجهة أتلتيكو مدريد مع بيلباو مساء اليوم ، وتجمد رصيد إسبانيول عند 40 نقطة في المركز التاسع .

جاءت المباراة لتعكس عدم الرؤية الجيدة لمارتينو مدرب برشلونة الذي وقف متفرجا لوقت طويل على عجز هجومه ، بينما لعب إسبانيول بإستراتيجية جيدة حيث أغلق جميع المنافذ على الضيوف ، وإعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة ، وأحرز هدف المباراة ميسي (د 77 ركلة جزاء ) .

جيراردو مارتينو " تاتا " المدير الفني لبرشلونة دخل ديربي كتالونيا ، وهو يبحث عن مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها في الفترة الأخيرة في الصراع الشرس على قمة الليجا ، ولعب بطريقته المعتادة 4-3-3 بتقدم الثلاثي ميسي ونيمار وبيدرو .

في المقابل دخل خافيير اجيري المدير الفني لأسبانيول اللقاء ، وهو يبحث عن تحسين مركزه في جدول الدوري هذا العام ، وخاصة أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة في الديربي سيمنح لاعبيه دفعة معنوية ، ولعب بطريقة 4-3- 2-1 بتقدم جارسيا ، وخلفه الثنائي سيماو وستواني .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11443) قراءة

Total time: 0.3053