آخر الأخبار :
كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قرارات هامة لحلف قبائل حضرموت بخصوص اختطاف الطفل سالم

قرارات هامة لحلف قبائل حضرموت بخصوص اختطاف  الطفل سالم

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 29-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اصدر  حلف قبائل حضرموت  قرارات هامة  بخصوص قيام مجموعة مسلحة تابعة  لقبيلة المصعبين وهي إحدى قبائل شبوة باختطافها   للطفل سالم صالح البطاطي البالغ من العمر 11 عام .

واستنكر حلف قبائل حضرموت  في بيانه الصادر اليوم اختطاف الطفل سالم من مدرسته صباح اليوم الاحد 23/3/2014م

هذا وقد تداعت قبائل يافع حضرموت إلى منطقة  القزه بوادي دوعن للاجتماع الذي عقد صباح هذا اليوم الجمعة 28/3/2014م لتدارس هذا الأمر فيما بينهم.

وقد خرج اللقاء بعدد من القرارات الهامة من بينها تشكيل لجان للمتابعة واتخاذ خطوات ضاغطة من شأنها تسليم الطفل المختطف وعودته إلى أهله سالماً وكذا دعوة جميع مقادمة قبائل حضرموت لحضور الاجتماع الذي سيتم عقده يوم الخميس القادم بتاريخ 3/4/2014م الساعة العاشرة صباحاً في منطقة القزه بدوعن وذلك لتدارس هذا الموضوع .

وعليه فإن حلف قبائل حضرموت يؤيد مخرجات لقاء قبائل يافع حضرموت التي هي من القبائل المؤسسة للحلف ويقف معهم في هذه القضية ويدعو كل مقادمة قبائل حضرموت لتلبية الدعوة لاجتماع الخميس القادم والخروج بموقف موحد إزاء هذه القضية الخطيرة ومعالجتها وعدم تكرارها مستقبلاً

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1072