آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الخارجية الكويتيه : سفارتنا في اليمن لم تُقتَحم والموظف المخطوف يمني

الخارجية الكويتيه : سفارتنا في اليمن لم تُقتَحم والموظف المخطوف يمني

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 30-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نفى مصدر رفيع في وزارة الخارجية الكويتيه ان تكون السفارة الكويتية في اليمن تعرضت لأي اقتحام واختطاف احد من موظفيها من داخلها، وقال ان ما حدث هو عملية خطف تعرض لها موظف محلي في السفارة من الجنسية اليمنية تمت خارج السفارة ولأسباب شخصية.

وقال المصدر إننا نتابع مع السلطات اليمنية الامر حيث تجري السلطات الامنية هناك تحقيقاتها اللازمة في الحادثة التي يكرر المصدر ان الدوافع وراءها اسباب شخصية ولا علاقة للسفارة فيها، داعيا المصدر لعدم تضخيم الامر واعطائه اي ابعاد اخرى.

وعن وجود السفير فهد اللميع في الكويت قال المصدر انه يقضي اجازة رسمية في البلاد بدأت قبل وقوع الحادثة.

وكان النائب جمال العمر قد قال عبر حسابه في «تويتر» ان موظفا في السفارة الكويتية في اليمن تعرض لاختطاف خلال عملية اقتحام لمبنى السفارة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.124