آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تناوب على اغتصابها 3 رجال...المُغتصبة تروي التفاصيل

تناوب على اغتصابها 3 رجال...المُغتصبة تروي التفاصيل

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 30-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

بالرغم من حجم مأساتها، فقد امتلكت فتاة، حامل بالشهر الخامس بعد ثلاثة حالات اغتصاب، الجرأة على الظهور على شاشة التلفزيون لتروي تفاصيل قصتها.
 
وكان لافتا ظهور الوالد الى جانب ابنته في البرنامج الحواري والذي برر ظهوره بالمساهمة في خلق وعي اجتماعي وبالرغبة بتشجيع أهالي الضحايا على عدم إخفاء جرائم الاغتصاب والثبات لملاحقة الفاعل ومحاسبته.
 
في التفاصيل، التي روتها الفتاة ووالدها لبرنامج “للنشر” الذي يقدمه طوني خليفة على تلفزيون “الجديد”، فان الشابة اغتصبت أولا من قبل سائق باص، ولاحقا قام ابن الجيران بالأمر نفسه بعدما أوهمها أنه يريد الارتباط بها، وبعد ذلك اغتصبت للمرة الثالثة مع شقيق ابن الجيران، وهو كما ذكر عسكري وهدد الشابة بالسلاح وأجبرها على خلع ملابسها.
 
وروى والد الفتاة تفاصيل قصة ابنته قائلا ان ابنته شعرت باوجاع في البطن، وفي عيادة الطبيب تم التأكد من حملها.
 
حينها فقط، اعترفت الشابة لوالدتها بما حصل معها مع ثلاثة رجال.
 
المأساة تصل ذروتها مع قول الأب انه لا يعرف من والد ابنته من المغتصبين، وانه وفي حال عرف بعد القيام بفحص الحامض النووي الريبي فانه يريد ان يربي حفيده ولن يسلمه للوالد المفترض، العسكري أو شقيقه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1045