آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

توضيح من قناة ymc

توضيح من قناة ymc

اخبار الساعة - سلطان قطران   | بتاريخ : 30-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نفت قنات ymc ما نسب إليها عن استغلال القناة لظروف سجن الصحفي فراس شمسان في مصر، والضغط على اخته بالتوقيع على تنازل بجميع مستحقاته لدى القناة مقابل منحه مذكرة من القناة تفيد بأنه يعمل لديها، بحسب ما أفاد به عصام الخالد في التوضيح الذي تلقاه موقع "اخبار الساعة" ، وفيما يلي نص التوضيح:

ننفي وبشكل قاطع كل مانسب إلى القناة من قبل الصحفي فراس شمسان حول تصريحه في مؤتمر صحفي باستغلال القناة لظروف سجنه في مصر بالضغط على أخته بالتوقيع على تنازل بجميع مستحقاته لدى القناة مقابل منحه مذكرة من القناة تفيد بأنه يعمل لديها.

وللتوضيح :

علمنا عبر ما نشر من أخبار على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بأن السلطات المصرية أحتجزت الإعلامي فراس شمسان أثناء تغطيته لفعاليات معرض الكتاب بالقاهرة لصالح قناة ymc  إلا أنني وفي وقتها وبصفتي مدير عام تنفيذي للقناة نفيت أي علاقة للقناة بالأخ فراس وبأنه لا يمثلنا نهائيا كونه لم يعد يعمل في القناة . كما وضحت ذلك للأخ الصحفي و الإعلامي خالد الحمادي عند أتصاله بي وأكدت له تضامني الكامل مع الجميع لمساعدة الأخ فراس بما لا يمس القناة أو سمعتها بضرر تجاه الغير .

بعدها أتت أخته إلى القناة تطلب مذكرة منا كونه يعمل في القناة وكان برفقتها شخصين فكررت كلامي لهم بأنه لا يعمل لدينا وانتهاء الحديث بيننا على هذا الأساس.

وبعدها بيومين أتصل بي الأستاذ/ عبدالعزيز جباري رئيس مجلس الإدارة بمساعدة الأخ فراس قدر الإمكان وبالفعل حضر شخص إلينا وتم تسليمه مذكرة من القناة بأن الأخ فراس كان يعمل لدينا وليس للقناة أي علاقة بتواجده في مصر .

وليس لأخته أي علاقه بهذه المذكرة من قريب أو من بعيد .

هذا مالزم التوضيح به ردا لما بدر من الأخ فراس من كذب وافتراء على القناة.

 

أخوكم / عصام الخالد

قناة ymc

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0676