أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

توضيح من قناة ymc

- سلطان قطران

نفت قنات ymc ما نسب إليها عن استغلال القناة لظروف سجن الصحفي فراس شمسان في مصر، والضغط على اخته بالتوقيع على تنازل بجميع مستحقاته لدى القناة مقابل منحه مذكرة من القناة تفيد بأنه يعمل لديها، بحسب ما أفاد به عصام الخالد في التوضيح الذي تلقاه موقع "اخبار الساعة" ، وفيما يلي نص التوضيح:

ننفي وبشكل قاطع كل مانسب إلى القناة من قبل الصحفي فراس شمسان حول تصريحه في مؤتمر صحفي باستغلال القناة لظروف سجنه في مصر بالضغط على أخته بالتوقيع على تنازل بجميع مستحقاته لدى القناة مقابل منحه مذكرة من القناة تفيد بأنه يعمل لديها.

وللتوضيح :

علمنا عبر ما نشر من أخبار على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بأن السلطات المصرية أحتجزت الإعلامي فراس شمسان أثناء تغطيته لفعاليات معرض الكتاب بالقاهرة لصالح قناة ymc  إلا أنني وفي وقتها وبصفتي مدير عام تنفيذي للقناة نفيت أي علاقة للقناة بالأخ فراس وبأنه لا يمثلنا نهائيا كونه لم يعد يعمل في القناة . كما وضحت ذلك للأخ الصحفي و الإعلامي خالد الحمادي عند أتصاله بي وأكدت له تضامني الكامل مع الجميع لمساعدة الأخ فراس بما لا يمس القناة أو سمعتها بضرر تجاه الغير .

بعدها أتت أخته إلى القناة تطلب مذكرة منا كونه يعمل في القناة وكان برفقتها شخصين فكررت كلامي لهم بأنه لا يعمل لدينا وانتهاء الحديث بيننا على هذا الأساس.

وبعدها بيومين أتصل بي الأستاذ/ عبدالعزيز جباري رئيس مجلس الإدارة بمساعدة الأخ فراس قدر الإمكان وبالفعل حضر شخص إلينا وتم تسليمه مذكرة من القناة بأن الأخ فراس كان يعمل لدينا وليس للقناة أي علاقة بتواجده في مصر .

وليس لأخته أي علاقه بهذه المذكرة من قريب أو من بعيد .

هذا مالزم التوضيح به ردا لما بدر من الأخ فراس من كذب وافتراء على القناة.

 

أخوكم / عصام الخالد

قناة ymc

Total time: 0.0718