آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

مركز التدريب وأجيال الإعلام يختتمان دورة التحقيق الاستقصائي لطلاب الإعلام

مركز التدريب وأجيال الإعلام يختتمان دورة التحقيق الاستقصائي لطلاب الإعلام

اخبار الساعة - أحمد الصهيبي   | بتاريخ : 30-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اختتمت اليوم الأحد بصنعاء ورشة العمل التدريبية الخاصة بـ : بناء مهارات طلاب كلية الإعلام في التحقيق الاستقصائي ، والتي أقامها مركز التدريب الإعلامي والتنمية بالتعاون مع منتدى أجيال الإعلام ، وشارك فيها 14 طالب وطالبة .

 

ويهدف البرنامج إلى تعزيز المهارات الصحفية في الجانب العملي لطلاب الكلية ، ويأتي النشاط ضمن سلسلة من الأنشطة والدورات الصحفية والإعلامية العملية التي يقيمها منتدى أجيال الإعلام .

 

ويعتبر منتدى أجيال الإعلام أحد المنتديات الطلابية الناشطة في كلية الإعلام بجامعة صنعاء ، والتي تهتم بالتدريب الإعلامي لطلاب الكلية بالتنسيق مع مراكز متخصصة ف التدريب الإعلامي ، ومركز التدريب الإعلامي والتنمية أحدها ، ويرأسه الصحفي رشاد الشرعبي .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0714