آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

كشف عن اعتماد وزارته بطولة للمناظرات بين المدارس على مستوى الجمهورية

كشف عن اعتماد وزارته  بطولة للمناظرات بين المدارس على مستوى الجمهورية

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 30-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشف وزير التربية والتعليم   الدكتور عبد الرزاق الأشول عن اعتماد بطولة للمناظرات بين المدارس وعلى مستوى الجمهورية يقوم بإعداد دليلها وآلياتها الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بالوزارة بالتعاون مع إدارة ثانوية جمال عبد الناصر للمتفوقين.

جاء ذلك أثناء تكريمه للفريق المدرسي الوطني الفائز بالمركز الثاني في البطولة الدولية الثانية لمناظرات المدارس باللغة العربية بدولة قطر .

وفي التكريم هنأ الوزير الأشول الفريق المدرسي الذي ضم أربعة طلاب " أسامة الكشري وضياء ألسعيدي ومؤيد الرازحي ومحمد الماوري " على فوزهم بالمركز الثاني من بين الفرق المدرسية المشاركة من 22 دولة عربية وإسلامية وأجنبية .

وأشاد الوزير الأشول بالدور المتميز والمشرف الذي قدمه أبناءه الطلاب في المسابقة الدولية بقطر .

لافتا بقوله هكذا هم أبناءنا الطلاب والطالبات إذا ما هيئة لهم الظروف مشيرا بان ذلك هو ما لمسه منهم وأثبتوه في مختلف مشاركاتهم الخارجية.

منوهاً بجهود القائمين على الفريق والتي استمرت ثلاثة أشهر .

من جانبهم أعرب الطلاب المكرمين عن بالغ شكرهم لقيادة الوزارة على اهتمامها المتواصل  ومتابعتها الحثيثة ودعمها للمتفوقين والمبدعين .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1021