آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كشف عن اعتماد وزارته بطولة للمناظرات بين المدارس على مستوى الجمهورية

كشف عن اعتماد وزارته  بطولة للمناظرات بين المدارس على مستوى الجمهورية

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 30-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشف وزير التربية والتعليم   الدكتور عبد الرزاق الأشول عن اعتماد بطولة للمناظرات بين المدارس وعلى مستوى الجمهورية يقوم بإعداد دليلها وآلياتها الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بالوزارة بالتعاون مع إدارة ثانوية جمال عبد الناصر للمتفوقين.

جاء ذلك أثناء تكريمه للفريق المدرسي الوطني الفائز بالمركز الثاني في البطولة الدولية الثانية لمناظرات المدارس باللغة العربية بدولة قطر .

وفي التكريم هنأ الوزير الأشول الفريق المدرسي الذي ضم أربعة طلاب " أسامة الكشري وضياء ألسعيدي ومؤيد الرازحي ومحمد الماوري " على فوزهم بالمركز الثاني من بين الفرق المدرسية المشاركة من 22 دولة عربية وإسلامية وأجنبية .

وأشاد الوزير الأشول بالدور المتميز والمشرف الذي قدمه أبناءه الطلاب في المسابقة الدولية بقطر .

لافتا بقوله هكذا هم أبناءنا الطلاب والطالبات إذا ما هيئة لهم الظروف مشيرا بان ذلك هو ما لمسه منهم وأثبتوه في مختلف مشاركاتهم الخارجية.

منوهاً بجهود القائمين على الفريق والتي استمرت ثلاثة أشهر .

من جانبهم أعرب الطلاب المكرمين عن بالغ شكرهم لقيادة الوزارة على اهتمامها المتواصل  ومتابعتها الحثيثة ودعمها للمتفوقين والمبدعين .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0973