آخر الأخبار :
عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد مصر تعلن إنتاج 200 ألف جرعة دواء يستخدم في علاج فيروس كورونا دواء لعلاج COVID-19 جاهز لاختباره على البشر المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

زعيم القاعدة في جزيرة العرب يظهر في فيديو لدى استقبال سجناء القاعدة الفارين من مركزي صنعاء "فيديو "

زعيم القاعدة في جزيرة العرب يظهر في فيديو لدى استقبال سجناء القاعدة الفارين من مركزي صنعاء "فيديو "

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 30-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نشر تنظيم القاعدة في جزيرة العرب فيديو يوضح عملية هروب اعضاء التنظيم من السجن المركزي بصنعاء، و الذي حدث في الـ 13 فبراير الماضي. كما يكشف الفيديو عن اقامة التنظيم حفل استقبال لأعضائه الفارين.

و يكشف الفيديو الذي اطلق عليه عملية "اول الغيث" وجود زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب ابو بصير ناصر الوحيشي، و الذي كان أول المستقبلين لأعضاء القاعدين الفارين من السجن. و في بداية التسجيل يردد العشرات من اعضاء التنظيم زامل بعنوان "حيا بكم يالي وصلتوا عندنا"، ثم يلقى زعيم التنظيم كلمة توعد فيها بمحاربة الصليبين وعلى راسهم امريكا.

كما يلقي الشيخ السعودي ابراهيم الربيش كلمة، و يرجح أن يتم تعيين الربيش الرجل الثاني في التنظيم بدلا عن سعيد الشهري الذي قتل في غارة بصعدة. كما ألقى ثلاثة من اعضاء التنظيم وعلى راسهم المنشد ابو هاجر الحضرمي نشيد رددوا فيه مبروك مبروك وابن :" القمش قد غدى مقهور" في إشارة الى رئيس جهاز الأمن السياسي السابق غالب القمش .

شباب برس

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1919