آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

زعيم القاعدة في جزيرة العرب يظهر في فيديو لدى استقبال سجناء القاعدة الفارين من مركزي صنعاء "فيديو "

زعيم القاعدة في جزيرة العرب يظهر في فيديو لدى استقبال سجناء القاعدة الفارين من مركزي صنعاء "فيديو "

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 30-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نشر تنظيم القاعدة في جزيرة العرب فيديو يوضح عملية هروب اعضاء التنظيم من السجن المركزي بصنعاء، و الذي حدث في الـ 13 فبراير الماضي. كما يكشف الفيديو عن اقامة التنظيم حفل استقبال لأعضائه الفارين.

و يكشف الفيديو الذي اطلق عليه عملية "اول الغيث" وجود زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب ابو بصير ناصر الوحيشي، و الذي كان أول المستقبلين لأعضاء القاعدين الفارين من السجن. و في بداية التسجيل يردد العشرات من اعضاء التنظيم زامل بعنوان "حيا بكم يالي وصلتوا عندنا"، ثم يلقى زعيم التنظيم كلمة توعد فيها بمحاربة الصليبين وعلى راسهم امريكا.

كما يلقي الشيخ السعودي ابراهيم الربيش كلمة، و يرجح أن يتم تعيين الربيش الرجل الثاني في التنظيم بدلا عن سعيد الشهري الذي قتل في غارة بصعدة. كما ألقى ثلاثة من اعضاء التنظيم وعلى راسهم المنشد ابو هاجر الحضرمي نشيد رددوا فيه مبروك مبروك وابن :" القمش قد غدى مقهور" في إشارة الى رئيس جهاز الأمن السياسي السابق غالب القمش .

شباب برس

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0785