آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في بيانه الــ 44 حلف قبائل حضرموت يحذر كل من يتساهل في تهريب المواد التموينية للشركات النفطية

في بيانه الــ 44 حلف قبائل حضرموت يحذر كل من يتساهل في تهريب المواد التموينية للشركات النفطية

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 30-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكد حلف قبائل حضرموت في بيانه الــ 44  بأنه لم يعد من خيار أمام الحلف إلا العودة إلى المربع الأول المتمثل بتشديد الخناق على شركات النفط في المحافظة .

لافتا إلى أن الحلف يرى أن هناك تراخي متعمد وتباطؤ وعدم  جدية في تنفيذ المطالب الذي تم الاتفاق بشأنها مع الدولة وبتوجيهات رئاسية لتنفيذها على ارض الواقع .

ويؤكد الحلف في بيانه بأن قوى الفيد والنهب ومافيات النفط في صنعاء المتحكمة في مفاصل الدولة لا زالت تنظر إلى حضرموت من منظور احتلالي متعمدة تنفيذ هذه المطالب المشروعة التي أمر بها الأخ الرئيس عبدربه هادي وتعمل على عرقلة تنفيذها بكل السبل الممكنة وإزاء ذلك فإنه لم يعد من خيار أمام الحلف إلا العودة إلى المربع الأول بتشديد الخناق على شركات النفط ومعسكرات الحماية الخاصة بها حيث ستقوم النقاط الأمنية التابعة للحلف بعدم السماح بأية مواد غذائية أو فنية.

وحذر حلف قبائل حضرموت كل الذين يقومون بتهريب المواد التموينية والأغنام الحية والمواد الفنية المطلوبة لشركات النفط العاملة في حضرموت بضرورة الالتزام بالحصار المفروض على الشركات حتى يتم تنفيذ كافة مطالب أبناء حضرموت

.وأشار الحلف في بيانه بان أي مواد يتم ضبطها ستتم مصادرتها فورا كما أن السيارات التي تحمل هذه المواد سيتم استخدامها لخدمة الحلف لمدة شهر من تاريخ ضبطها وأيا كانت تبعيتها .

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0946