آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مجهولون يختطفون مسؤولا أمنيا جنوب اليمن

مجهولون يختطفون مسؤولا أمنيا جنوب اليمن

اخبار الساعة - من عبداللاه سُميح   | بتاريخ : 01-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تمكن مسلحون مجهولون الثلاثاء، من اختطاف مسؤول أمني في شرطة مدينة عتق بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن، واقتياده إلى جهة مجهولة.


وقال شهود عيان إن المسلحين الذين كانوا يضعون لثامًا على وجوههم اعترضوا سيارة المقدم أحمد حسين مقدام الذي يعمل محاسبًا لشرطة المدينة أثناء مروره بالشارع الرئيس في عتق عاصمة المحافظة، وأجبروه على الترجل منها واقتادوه إلى جهة غير معلومة.

وحتى اللحظة لم تعرف هوية الخاطفين وأسباب الاختطاف، ولم تصدر الجهات الرسمية أي إيضاح بهذا الشأن.

وكانت محافظة شبوة شهدت مطلع آذار/مارس المنصرم مقتل 8 جنود بعد أن نصب مسلحون يشتبه بانتمائهم لتنظيم القاعدة كمينا لعربتين عسكريتين بين منطقتي رضوم وميفعة.
 
إرم نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3261