أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ساحة الحرية بتعز تمتلئ بالآلف بينهم كوادر حزب الرابطة استعدادا لجمعة " الإنذار والتلاحم

- تعز /احمد البخاري

تمتلئ ساحة الحرية بعشرات آلاف  المعتصمين بينهم أعضاء حزب رابطة أبناء اليمن " رأي "  استعدادا ليوم غدا الجعة والتي أطلقوا عليها جمعة "الإنذار والتلاحم " للمطالبة بسقوط الرئيس ونظامه الفاسد بالرحيل وقد أصدر شباب ساحة الحرية " ارحل " بيان نفوا فيه ما تناقلته بعض وسائل الإعلام الإلكترونية من أخبار تشكيل لجنة حكماء تتحاور باسم الشباب .

 

وأضاف البيان نؤكد للرأي العام المحلي والإقليمي والدولي أن ثورة الشباب تعني الشباب وحدهم وترفض الوصاية من أي جهة كانت ولا علاقة لنا بما يسمى لجنة الحكماء وأن هذه التسريبات أستخباراتية من أجهزة السلطة وحرب إعلامية الغرض منها النيل من ثورتنا النقية التي تتخلص مطالبها بإسقاط ورموزه وبناء دولة مدينة حديثة تتسع لكل أبناء اليمن الواحد الموحد.

 

من جهة ثانية  نفى النائب سلطان ألسامعي عضو مجلس النواب في بيان له ما نسب له من تصريحات في صحيفة الثورة الرسمية يوم الأربعاء الموافق 2/مارس في عددها رقم 16912 حول مواقفة الرافضة لإسقاط النظام حسب زعمها أنها استقتها من حوار أجراه موقع "لحج نيوز الالكتروني" مع النائب سلطان ألسامعي إضافة إلى تصريحات أخرى له بقوله أن المشترك غير مؤهل لحكم اليمن في الفترة الحالية.

وفي بلاغ صحفي تلقى "رأي نيوز " نسخة منه أكد النائب ألسامعي على أن تلك التصريحات لا أساس لها من الصحة وهو محاولة من قبل السلطة والنظام القائم لخلط الأوراق في هذه المرحلة الحرجة والصعبة مضيفا تجديد موقفه الداعم والمساند لثورة الشباب ووقوفه الدائم إلى جانبها حتى يسقط النظام وتتحقق قيام الدولة المدنية الحديثة.

هذا وكانت ساحة الحرية شهدت العديد من التطورات منها تصفية الساحة وإخلائها من الخيام المتنقلة الصغيرة استعدادا لصلاة الجمعة ووضع شاشات عرض في الأماكن المجاورة للساحة ليتمكن الجميع من مشاهدة ما يجري في المنصة من مسرحيات وهتافات وأشعار وغير ذلك .

 

هذا وقد نفى حزب رابطة أبناء اليمن رأي بتعز على لسان رئيس الفرع خبر انسحاب الرابطة في في تعز من ساحة الاعتصام وأكد أنهم باقون حتى تحقق مطالب الشعب اليمني بالتغيير   

        

 

Total time: 0.0526