آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

زيارة سرية للسفير التركي لهيئة المواصفات والمقاييس اليمنية

زيارة سرية للسفير التركي لهيئة المواصفات والمقاييس اليمنية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قام اليوم السفير التركي بزيارة إلى هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة في زيارة لم يعلن عنها من قبل وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ".

وتأتي الزيارة بعد منع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس دخول شحنة كبيرة من حديد التسليح للمباني تصل سعرها إلى ملايين الدولارات بسبب مخالفتها للمواصفات والمقاييس المعتمدة.

ومن المتوقع أن يكون السفير التركي قد ناقش موضوع شحنة الحديد المخالف مع مسؤولي الهيئة في ظل تكتم رسمي.

ومن المتوقع أن تمارس السفارة التركية ضغوط على الحكومة اليمنية لإدخال شحنة الحديد التسليح المخالف للمواصفات والذي قد يؤدي إلى أضرار كبيرة بالمباني.

وما تزال شحنات حديد التسليح التركي حتى الآن على البواخر في مينائي عدن والحديدة.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0738