آخر الأخبار :
تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل) بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"سوني" تطلق حاسوبا لوحيا رقميا من الورق الإلكتروني

"سوني" تطلق حاسوبا لوحيا رقميا من الورق الإلكتروني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أعلنت شركة "سوني" عن إطلاق حاسوبها اللوحي الجديد "Digital Paper" الذي لا تتجاوز سماكته سبعة ميلليمترات ويأتي بشاشة في حجم ورق الطباعة A4 في جسم من الورق الإلكتروني.

ويعتمد الحاسوب على تقنية الحبر الإلكتروني، ويتيح الكتابة بواسطة قلم ضوئي يصدر معه، وإمكانية التعليق على المخطوطات التي يدونها المستخدم.

وكونه مصمما للاستخدام المكتبي، يمكن للحاسوب منخفض الطاقة العمل ثلاثة أسابيع متواصلة دون حاجة لإعادة الشحن، وهو يعتمد على الواي فاي في الاتصال، وسيصدر في مايو المقبل بسعر 1100 دولار.

وهذا الجهاز مصنوع من ركائز بلاستيكية، مما جعله في نصف وزن الأجهزة المصنوعة من الزجاج، وشاشته بوضوح 1200x1600بكسل.

كما يتيح الحاسوب للمستخدم سند يده أثناء الكتابة دون ترك آثار عليها، أما سعة التخزين فيه فتبلغ 4 جيجابايت من الممكن توسيعها بواسطة منفذ لبطاقة ذاكرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13649) قراءة

Total time: 0.1688