آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"سوني" تطلق حاسوبا لوحيا رقميا من الورق الإلكتروني

"سوني" تطلق حاسوبا لوحيا رقميا من الورق الإلكتروني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أعلنت شركة "سوني" عن إطلاق حاسوبها اللوحي الجديد "Digital Paper" الذي لا تتجاوز سماكته سبعة ميلليمترات ويأتي بشاشة في حجم ورق الطباعة A4 في جسم من الورق الإلكتروني.

ويعتمد الحاسوب على تقنية الحبر الإلكتروني، ويتيح الكتابة بواسطة قلم ضوئي يصدر معه، وإمكانية التعليق على المخطوطات التي يدونها المستخدم.

وكونه مصمما للاستخدام المكتبي، يمكن للحاسوب منخفض الطاقة العمل ثلاثة أسابيع متواصلة دون حاجة لإعادة الشحن، وهو يعتمد على الواي فاي في الاتصال، وسيصدر في مايو المقبل بسعر 1100 دولار.

وهذا الجهاز مصنوع من ركائز بلاستيكية، مما جعله في نصف وزن الأجهزة المصنوعة من الزجاج، وشاشته بوضوح 1200x1600بكسل.

كما يتيح الحاسوب للمستخدم سند يده أثناء الكتابة دون ترك آثار عليها، أما سعة التخزين فيه فتبلغ 4 جيجابايت من الممكن توسيعها بواسطة منفذ لبطاقة ذاكرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13695) قراءة

Total time: 0.1662