آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"سوني" تطلق حاسوبا لوحيا رقميا من الورق الإلكتروني

"سوني" تطلق حاسوبا لوحيا رقميا من الورق الإلكتروني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلنت شركة "سوني" عن إطلاق حاسوبها اللوحي الجديد "Digital Paper" الذي لا تتجاوز سماكته سبعة ميلليمترات ويأتي بشاشة في حجم ورق الطباعة A4 في جسم من الورق الإلكتروني.

ويعتمد الحاسوب على تقنية الحبر الإلكتروني، ويتيح الكتابة بواسطة قلم ضوئي يصدر معه، وإمكانية التعليق على المخطوطات التي يدونها المستخدم.

وكونه مصمما للاستخدام المكتبي، يمكن للحاسوب منخفض الطاقة العمل ثلاثة أسابيع متواصلة دون حاجة لإعادة الشحن، وهو يعتمد على الواي فاي في الاتصال، وسيصدر في مايو المقبل بسعر 1100 دولار.

وهذا الجهاز مصنوع من ركائز بلاستيكية، مما جعله في نصف وزن الأجهزة المصنوعة من الزجاج، وشاشته بوضوح 1200x1600بكسل.

كما يتيح الحاسوب للمستخدم سند يده أثناء الكتابة دون ترك آثار عليها، أما سعة التخزين فيه فتبلغ 4 جيجابايت من الممكن توسيعها بواسطة منفذ لبطاقة ذاكرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13603) قراءة

Total time: 0.1769