أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

نص رسالة القرضاوي إلى أردوغان بعد فوز حزبه

- متابعة

هنأ رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان بفوز حزبه وتقدمه في الانتخابات البلدية، مشيرًا إلى أنه سجد لله شكرا على هذا الفوز.

وقال القرضاوي في رسالة تهنئة بعث بها إلى أردوغان: " كنت قبل الانتخابات أنا وأهلي وأولادي وأحفادي وإخواني، وكل من حولي، ندعو الله تعالى في حرارة وابتهال أن ينصركم، ويحقق آمالكم وبعد ظهور النتيجة بفوزكم كان الحمد والتكبير لله، الذي صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب المعادية وحده."

وأضاف: "سجدنا سجدة الشكر لله، ودعوناه أن يتم عليكم نعمته، ويحرسكم بجند من جنده، ويؤيدكم بروح من عنده، ويحفظكم بعينه التي لا تنام، ويكلأكم في كنفه الذي لا يضام، ويخرس ألسنة الكائدين لكم، والكاذبين عليكم، وأن يوفقكم دائما لترقية تركيا وتنميتها، لتكون عضدا للإسلام، وسنادا للمضطهدين، وستارا للمستضعفين، حتى يحق الله الحق، ويبطل الباطل، ولو كره المجرمون."

وأشار موقع الشيخ القرضاوي أيضًا إلى أن اتصل برئيس الوزراء التركي مهنئا له على فوز حزبه بالانتخابات البلدية. وشد الشيخ القرضاوي خلال الاتصال الهاتفي من أزر السيد أردوغان، مؤكدا أن فوز حزب العدالة والتنمية هو فوز لكل العرب والمسلمين والأحرار في العالم.

 

وفيما يلي نص الرسالة التي بعث بها الشيخ القرضاوي إلى أردوغان:

دولة الأخ الكبير رجب طيب أردوغان    حفظه الله

رئيس وزراء تركيا

أرجو أن تكونوا ومن تحبون بخير في دينكم ودنياكم، وأن يسدد الله خطاكم وجهودكم، في خدمة وطنكم والأمة الإسلامية، وبعد،،

كنت قبل الانتخابات : أنا وأهلي وأولادي وأحفادي وإخواني، وكل من حولي، ندعو الله تعالى في حرارة وابتهال: أن ينصركم، ويحقق آمالكم.

وبعد ظهور النتيجة بفوزكم: كان الحمد والتكبير لله، الذي صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب المعادية وحده.

وقد سجدنا سجدة الشكر لله، ودعوناه أن يتم عليكم نعمته، ويحرسكم بجند من جنده، ويؤيدكم بروح من عنده، ويحفظكم بعينه التي لا تنام، ويكلأكم في كنفه الذي لا يضام، ويخرس ألسنة الكائدين لكم، والكاذبين عليكم، وأن يوفقكم دائما لترقية تركيا وتنميتها، لتكون عضدا للإسلام، وسنادا للمضطهدين، وستارا للمستضعفين، حتى يحق الله الحق، ويبطل الباطل، ولو كره المجرمون.

أخوكم
يوسف القرضاوي
رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين

Total time: 0.056