آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حضرموت :مقتل ما يزيد عن خمسة وأنباء عن اسر عدد من الجنود

 حضرموت :مقتل ما يزيد عن خمسة وأنباء عن اسر عدد من الجنود

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

في تطور سريع هاجم مسلحون ظهر اليوم الجمعة نقطة عسكرية بوادي هينين بمديرية القطن بحضرموت ومقتل ما يزيد عن خمسة وإصابة عدد من الجنود .

وأفادت مصادر محلية  عن قتلى من طرف الارهابين الذين يعتقد انتمائهم لتنظيم القاعدة مشيرة إلى أن الارهابين قاموا بأخذ قتلاهم في عدد 4 سيارات كانت تقلهم .

فيما أنباء لم يتمكن أخبار الساعة التحقق من صحتها بخصوص  تمكن الارهابين من اسر عدد من الجنود .

يأتي ذلك بعد اقل من يومين على الاعتداء الإرهابي على قيادة المنطقة العسكرية الرابعة في عدن .

وفيما يستغرب الكثير من التطور السريع والمتلاحق للعمليات الإرهابية  في هذه الفترة رغم التوجيهات من قيادة الجيش والأمن  بأخذ المزيد من الحيطة والحذر .

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1025