آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حضرموت :مقتل ما يزيد عن خمسة وأنباء عن اسر عدد من الجنود

 حضرموت :مقتل ما يزيد عن خمسة وأنباء عن اسر عدد من الجنود

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

في تطور سريع هاجم مسلحون ظهر اليوم الجمعة نقطة عسكرية بوادي هينين بمديرية القطن بحضرموت ومقتل ما يزيد عن خمسة وإصابة عدد من الجنود .

وأفادت مصادر محلية  عن قتلى من طرف الارهابين الذين يعتقد انتمائهم لتنظيم القاعدة مشيرة إلى أن الارهابين قاموا بأخذ قتلاهم في عدد 4 سيارات كانت تقلهم .

فيما أنباء لم يتمكن أخبار الساعة التحقق من صحتها بخصوص  تمكن الارهابين من اسر عدد من الجنود .

يأتي ذلك بعد اقل من يومين على الاعتداء الإرهابي على قيادة المنطقة العسكرية الرابعة في عدن .

وفيما يستغرب الكثير من التطور السريع والمتلاحق للعمليات الإرهابية  في هذه الفترة رغم التوجيهات من قيادة الجيش والأمن  بأخذ المزيد من الحيطة والحذر .

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1765