أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

خبيرعسكري :يكشف عن سر مقتل جنود القوات المسلحة والأمن في العمليات الإرهابية

- خاص

 

دعا الخبير العسكري العميد في الجيش اليمني محسن خصروف الرئيس عبد ربه مصور هادي بتعجيل تصفية القوات المسلحة من كل الفاسدين العاجزين الذين يتسببوا بفسادهم وعجزهم وعدم إلمامهم بأبجديات العمل العسكري ومتطلباته في قتل المزيد من جنودنا.

وأضاف خصروف  مخاطبا الرئيس  هادي الكفاءة تعني: " القدرة على تحقيق الأهداف بالوسائل المتاحة" وهؤلاء  قادة لا يعرفون معنى هذا المصطلح العسكري الهام، هم يعرفون كيف ينهبون ا لمال العام ولقمة عيش الجنود وحقوقهم،.

هذا ويرجع العميد خصروف أسباب مقتل جنود الأمن والقوات المسلحة كونهم يعملون تحت غمرة قادة مكانهم الطبيعي هو السجن بعد محاكمة ميدانية علنية عادلة .

وأكد خصروف على صفحته بالفيسبوك بان هؤلاء القادة سادرون في غيهم ، لم يتعلموا، أو بمعنى اصح لم تستيقظ ضمائرهم، تتكرر المآسي بنفس الطريقة تتكرر المذابح بنفس الأدوات، أين العقول.

ويتساءل خصروف هل أصيبت القيادات بالعقم، أقسم بالله أن القوات المسلحة اليمنية مليئة بالكفاءات التي تستطيع أن تضع حدا لهذه المذابح البشعة المتوالية، ألا تكفي المداراة؟ والمقاسمة والمحاصصة وجبر الخواطر على حساب دماء جنودنا.

واختتم الخبير العسكري والعميد في الجيش اليمني حديثه  إن القلب والله ليتفطر من تتالي هذه المذابح،ولكن ماذا نتوقع من قادة احترفوا النهب وكراهية الوطن ويجهلون أو تجاهلوا أبجديات العمل العسكري القتالي الأمني الدفاعي. الأخ الرئيس هل هناك ضرورة لمذابح أخرى لتتخذ قراراتك التي نرتقبها لتخلصنا من حيتان وأساطين الفساد. اللصوص المبهررين العاجزين مهنيا.

Total time: 0.0628