آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبيرعسكري :يكشف عن سر مقتل جنود القوات المسلحة والأمن في العمليات الإرهابية

 خبيرعسكري :يكشف عن سر مقتل جنود القوات المسلحة والأمن في العمليات الإرهابية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

 

دعا الخبير العسكري العميد في الجيش اليمني محسن خصروف الرئيس عبد ربه مصور هادي بتعجيل تصفية القوات المسلحة من كل الفاسدين العاجزين الذين يتسببوا بفسادهم وعجزهم وعدم إلمامهم بأبجديات العمل العسكري ومتطلباته في قتل المزيد من جنودنا.

وأضاف خصروف  مخاطبا الرئيس  هادي الكفاءة تعني: " القدرة على تحقيق الأهداف بالوسائل المتاحة" وهؤلاء  قادة لا يعرفون معنى هذا المصطلح العسكري الهام، هم يعرفون كيف ينهبون ا لمال العام ولقمة عيش الجنود وحقوقهم،.

هذا ويرجع العميد خصروف أسباب مقتل جنود الأمن والقوات المسلحة كونهم يعملون تحت غمرة قادة مكانهم الطبيعي هو السجن بعد محاكمة ميدانية علنية عادلة .

وأكد خصروف على صفحته بالفيسبوك بان هؤلاء القادة سادرون في غيهم ، لم يتعلموا، أو بمعنى اصح لم تستيقظ ضمائرهم، تتكرر المآسي بنفس الطريقة تتكرر المذابح بنفس الأدوات، أين العقول.

ويتساءل خصروف هل أصيبت القيادات بالعقم، أقسم بالله أن القوات المسلحة اليمنية مليئة بالكفاءات التي تستطيع أن تضع حدا لهذه المذابح البشعة المتوالية، ألا تكفي المداراة؟ والمقاسمة والمحاصصة وجبر الخواطر على حساب دماء جنودنا.

واختتم الخبير العسكري والعميد في الجيش اليمني حديثه  إن القلب والله ليتفطر من تتالي هذه المذابح،ولكن ماذا نتوقع من قادة احترفوا النهب وكراهية الوطن ويجهلون أو تجاهلوا أبجديات العمل العسكري القتالي الأمني الدفاعي. الأخ الرئيس هل هناك ضرورة لمذابح أخرى لتتخذ قراراتك التي نرتقبها لتخلصنا من حيتان وأساطين الفساد. اللصوص المبهررين العاجزين مهنيا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0925