آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة.. القبض على حارس مدرسة "عجوز" بتهمة التحرش بطالبات

الحديدة.. القبض على حارس مدرسة "عجوز" بتهمة التحرش بطالبات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

ألقت القوات الأمنية الثلاثاء الماضي بالحديدة القبض على حارس إحدى المدارس الأساسية بالمحافظة (مدرسة حفصه للبنات) بتهمة التحرش بطالبات من نفس المدرسة.

وقالت الطالبات الثلاث اللواتي تترواح أعمارههن بين 12 و7 سنوات في بلاغ تقدمن به إلى إدارة البحث الجنائي أنه تأخر عليهن الباص الذي يقلهن إلى المنزل فاضطررن إلى انتظاره في داخل المدرسة فما كان من حارس المدرسة (55 عاما) إلا أن أغلق عليهن باب المدرسة مستغلا خلو المكان الأمر الذي أخاف الطالبات فدخلن أحد الفصول فتبعهن وحاول التحرش بهن فما كان منهن إلا الصراخ والركض في فناء المدرسة حتى استطعن فتح البوابة الرئيسية والنجاة من براثن العجوز المفترس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5033