آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحديدة.. القبض على حارس مدرسة "عجوز" بتهمة التحرش بطالبات

الحديدة.. القبض على حارس مدرسة "عجوز" بتهمة التحرش بطالبات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

ألقت القوات الأمنية الثلاثاء الماضي بالحديدة القبض على حارس إحدى المدارس الأساسية بالمحافظة (مدرسة حفصه للبنات) بتهمة التحرش بطالبات من نفس المدرسة.

وقالت الطالبات الثلاث اللواتي تترواح أعمارههن بين 12 و7 سنوات في بلاغ تقدمن به إلى إدارة البحث الجنائي أنه تأخر عليهن الباص الذي يقلهن إلى المنزل فاضطررن إلى انتظاره في داخل المدرسة فما كان من حارس المدرسة (55 عاما) إلا أن أغلق عليهن باب المدرسة مستغلا خلو المكان الأمر الذي أخاف الطالبات فدخلن أحد الفصول فتبعهن وحاول التحرش بهن فما كان منهن إلا الصراخ والركض في فناء المدرسة حتى استطعن فتح البوابة الرئيسية والنجاة من براثن العجوز المفترس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0495